النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

وكيل اول المحافظة يلتقي مدراء عموم المعاهد التعليمية والفنية والمهنية والصناعية بالمحافظة

٢٢ فبراير, ٢٠١٩ الساعة ٦:٥٣ صباحاً
القراءات : 3530

 

إلتقى  وكيل اول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي مدراء عموم وعمداء معاهد التعليم الفنية والمهنية والصناعية بالمحافظة .

وخلال اللقاء أكد وكيل اول المحافظة على أن التعليم الفني والمهني لا يقل أهمية على التعليم العام وأنه أصبح من الإحتياجات الضرورية لسوق العمل  واصبح الاقبال عليها كبير ، ونحن ندرك الانعكاسات السلبية للحرب التي فرضت علينا من قبل المليشيات الباغية والانقلابية .

ودعى وكيل أول على العمل بروح الفريق الواحد من اجل النهوض بالتعليم الفني وتفعيل دورالمعاهد والتركيز على معايير الجودة موكداً أن السلطة المحلية بصدد تجهيز وانشاء كلية للمجتمع في المحافظة .

ونوه المخلافي أن السلطة المحلية ستعمل على إخراج جميع الوحدات العسكرية من المنشآت التعليمية بالتعاون مع قيادة المحور وستعمل على ترميمها وإعادة تفعيلها من جديد . 

وخلال اللقاء اطلع مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي الاستاذ نبيل جامل على بعض المشاريع التي تم رفعها وتسويقها بما يخص المعاهد الفنية والمهنية بالمحافظة .


الوسوم: : وكيل المحافظة    التعليم الفني   

● أخبار ذات صِلة

في اليوم العالمي لحرية الصحافة: 40 منظمة حقوقية تطالب بوقف الانتهاكات ضد الصحفيين في اليمن

٣ مايو, ٢٠٢٤ 54

هل انتهى اقتحام جامعه كولونيا

١ مايو, ٢٠٢٤ 50

ورشة عمل لإعلان المجلس المجتمعي 

١ مايو, ٢٠٢٤ 56

الحرب علي غزه :جثامين الشهداء مفقودة تحت الانقاض

٣٠ أبريل, ٢٠٢٤ 58

بـــلاغ صحفي 

٣٠ أبريل, ٢٠٢٤ 72

نافذة الغد تنفذ نشاط توعوي عن الكوليرا في حديقة بتعز

٣٠ أبريل, ٢٠٢٤ 56

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA