النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

ورشة عمل تعقد في جبل حبشي بعنوان تشكيل لجنة لحل النزاعات.

٢٠ فبراير, ٢٠١٩ الساعة ٨:٢١ صباحاً
القراءات : 2258

 

عقدت صباح اليوم الثلاثاء منظمة البحث عن أرضية مشتركة SFCG" بالشراكة مع مؤسسة الود التنموية WDA" وبتمويل من وزارة الخارجية البريطانية ورشة عمل تحت عنوان " تشكيل لجنة حل النزاعات" بمديرية جبل حبشي، والتي تأتي في إطار مشروع "بناء السلام المجتمعي" .

وأشاد مدير عام مديرية جبل حبشي المحامي فارس المليكي بالدور التي تقدمه المنظمات المحلية والدولية في سبيل بناء السلام المجتمعي أبرزها منظمة البحث عن أرضية مشتركة وشريكها المحلي مؤسسة الود التنموية .

وأضاف المليكي أن بناء السلم الاجتماعي يأتي من أجل ايجاد تنمية مستدامة بعيدة عن الخلافات والنزاعات التي تعرقل مسار العمل التنموي على كافة المستويات .

من جانبه قال الأستاذ عبدالكريم السالمي المدير التنفيذي لمؤسسة الود التنموية أن دور لجنة حل النزاعات ومنتدى السلام سيكون لها دورا بارزآ في حل النزاعات بين أوساط المجتمع لما من شأنة بسط أرضية مشتركة حقيقية التي ستبني عليها مركز السلام .

وأستعرض الأستاذ أكرم غالب منسق منظمة SFCG" كافة القضايا الممسوحة بعددا من قرى وعزل المديرية، مشيرا" أن لجنة حل النزاعات ستتكون من عدة تشكيلات في كافة المجالات .

حضر الورشة الأستاذ عبدالله الصهيبي منسق مشروع بناء السلام المجتمعي بالمديرية .


المصدر : صفوان الجبيحي

● أخبار ذات صِلة

خشيه امريكيه بتورط اكبر للاحتلال بالحرب

١٠ مايو, ٢٠٢٤ 42

معاناة الفلسطينيين في قطاع غزه

١٠ مايو, ٢٠٢٤ 40

وكيل وزارة الداخلية يطلع على سير العمل في مصلحة الدفاع المدني بعدن

٩ مايو, ٢٠٢٤ 44

الاليات الاسرائليه تتوغل في معبر رفح

٧ مايو, ٢٠٢٤ 92

افتتاح سوق الخمسين المركزي النموذجي  بالعاصمة صنعاء 

٧ مايو, ٢٠٢٤ 80

شرطة السير تقيم ضمن فعاليات أسبوع المرور العربي"برنامجها التوعوي بجامعة تعز بالتربة. 

٧ مايو, ٢٠٢٤ 170

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA