النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

مدير عام مديرية صالة يشارك في إجتماع مدراء عموم  مديريات  المدينة  برئاسة الوكيل جامل 

٢٥ فبراير, ٢٠١٩ الساعة ٥:٥٢ صباحاً
القراءات : 3286

شارك مدير عام مديرية صالة رئيس المجلس المحلي الأستاذ محمد عبدالرحمن الكدهي في إجتماع ضم مدراء عموم مديريات المدينة ( صالة-  القاهرة - المظفر)   ومدراء امنها  برئاسة  وكيل محافظة تعز الشيخ عارف جامل  صباح اليوم الأحد بمبنى المحافظة.  

وفي الإجتماع الذي حضره مدير عام مكتب الأشغال العامة بالمحافظة والمدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين ، اوضح جامل. على أهمية   التنسيق بين المديريات في تفعيل وتحسين الأداء  .

وأكد على ضرورة  الإلتزام بقانون السلطة المحلية والصلاحيات الممنوحة فيه للوحدات الادارية منوهاً على أهمية بذل الجهود لتحصيل الإيرادات العامة والإهتمام  بقضايا المواطنين وضبط الإختلالات الأمنية ومكافحة الجريمة قبل وقوعها في إطار المديريات الثلاث. 

ووجه جامل  بالقيام بحملات مشتركة للنظافة ورفع أكوام القمامة  والمخلفات من شوارع وأحياء  المدينة والتعاون لإظهار تعز بالمنظر الذي يليق بها  .

كما وجه  بتنفيذ حملة ميدانية للتفتيش على المطاعم والبوفيات للتأكد من مدى  الإلتزام بالنظافة وكذالك التفتيش على المواد الغذائية والإستهلاكية في المحلات التجارية ومخازن التجار للتاكد من صلاحيتها للإستخدام بالإضافة إلى حملات لأسواق بيع اللحوم والدواجن والأسماك والتأكد من مدى إلتزامها بالمعايير  وإحالة المخالفين إلى الجهات المختصة .  

كما ناقش الإجتماع  وضع المكاتب التنفيذية في المديريات الثلاث ومشكلة عدم وجود مقرات للمجلس المحلي والمكاتب التنفيذية  لمديريتي صالة والقاهرة ، ووعد الوكيل جامل بعمل حل عاجل مع محافظ المحافظة الأستاذ نبيل شمسان.


الوسوم: : قانون السلطه المحليه   

● أخبار ذات صِلة

مشاهد لفيضانات عارمه في ايران

١٦ مايو, ٢٠٢٤ 42

شركة النفط عدن تقيم الحفل الخطابي والتكريمي لعمالها وموظفيها

١٥ مايو, ٢٠٢٤ 120

معارك صعبه يخوضها الجيش

١٢ مايو, ٢٠٢٤ 74

وكيل أول محافظة تعز يدشن اختبارات الفصل الدراسي الثاني في صرح الشهيدة نعمة رسام* دشن صباح يومنا هذا 

١٢ مايو, ٢٠٢٤ 72

وكيل وزارة الداخلية يختتم أسبوع المرور العربي في عدن تحت شعار "بوعينا نصل آمنين"

١٢ مايو, ٢٠٢٤ 74

عدن / حفل خطابي وتكريمي بمناسبة اختتام فعاليات أسبوع المرور العربي

١٢ مايو, ٢٠٢٤ 108

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA