النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

لقاء تشاوري حول تعزيز دور موجهي المجتمع للحد من ظاهرة إطلاق النار في الأعراس 

١٤ مارس, ٢٠١٩ الساعة ٤:٣٩ صباحاً
القراءات : 2328

 

أقامت المنظمة الوطنية لتنمية المجتمع بالتعاون مع شرطة محافظة تعز اليوم الثلاثاء، لقاءا تشاوريا مع عدد من الإعلاميين حول دور موجهي المجتمع للحد من ظاهرة إطلاق الرصاص في الأعراس.

وناقش اللقاء الذي حضره مساعد مدير عام شرطة تعز لشؤون الأمن العقيد نبيل الكدهي والمساعد لشؤون الأحياء العقيد سمير الأشبط، ظاهرة إطلاق النار في الأعراس وكيفية إنهائها وتوعية المجتمع بمخاطرها.

و أكد العقيد نبيل الكدهي في كلمته أن ظاهرة إطلاق الرصاص في الأعراس خطيرة ولها أثار سلبية بالغة على المجتمع، منوها أن إدارة شرطة تعز أطلقت حملة أمنية لمواجهة هذه الظاهرة وقد حققت نجاح كبيرا في الحد منها مع وجود تجاوب كبير وإسناد واسع من المجتمع ساهم في نجاح الحملة.

وقال الكدهي أن مثل هذه اللقاءات لها نتائج إيجابية كبيرة، وقد سبق أن عقدت إدارة شرطة المحافظة لقاءات عدة مع الخطباء والائمة والإعلاميين وغيرهم، وكان لتلك اللقاءات الأثر الكبير في توعية المجتمع والتحذير من خطر هذه الظاهرة.

من جهتة أكد مساعد مدير الأمن لشؤون الأحياء العقيد سمير الأشبط على أهمية دور الإعلامين بإعتبارهم شريحة هامة ومؤثرة في المجتمع قائلا في ذات السياق بأن الإعلامين يحملون رسالة ساميه وتقع عليهم مسؤولية كبيرة تتمثل في توعية المجتمع والتحذير من آثار هذه الظاهرة التي تهدد أمن وسكينة وسلامة المجتمع.

وتبلور اللقاء بنقاش مثمر نتج عنه عدة توصيات ومقترحات لمواجهة الظاهرة إعلاميا عبر التوعية بمخاطرها وضرورة امتناع المواطنين عن إطلاق النار في أعراسهم حفاظا على سلامة المواطنين والتزاما بالقانون الذي يجرم ذلك.

حضر اللقاء مدير إدارة شؤون العقال المقدم رشاد القدسي 

ورئيس المنظمة الوطنية لتنمية المجتمع الأستاذ خالد غالب الشميري وعدد من الإعلاميين.

 


الوسوم: : وقف_اطلاق_النار_بالعراس   

التــــــالي

أين السيارة؟؟!!

● أخبار ذات صِلة

شرطة السير بتعز تناقش خطة البرامج والفعاليات الخاصةبإسبوع المرور العربي .

٢٥ أبريل, ٢٠٢٤ 284

الإيجاز الاسبوعي لإدارة عام شرطة محافظة تعز     المستجدات الأمنية الأسبوعية للفترة من : 30 مارس - 18 ابريل 2024م

٢٢ أبريل, ٢٠٢٤ 116

الأجهزة الأمنية بشرطة محافظة تعز تضبط خلية إرهابية مكونة من ٤ أشخاص بعد عملية رصد دقيقة.

٢٨ ديسمبر, ٢٠٢١ 1944

ضبطت الأجهزة الأمنية بشرطة محافظة تعز المدعو ( ي . ع . م) الملقب بالزبود في الشارع العام جوار حارة الهندي

٢٣ نوفمبر, ٢٠٢١ 2712

شرطة تعز تعلن استكمال إجراءات إغلاق محلات الصرافة المُخالِفة و غير المرخصة وتعلن اغلاق ١٥٠ محل صرافة*

٥ أغسطس, ٢٠٢١ 1960

عاجل || القاء القبض على المطلوب أمنياً الملقب ب(العسي)

١٢ مايو, ٢٠٢١ 2466

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA