النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

الكوليرا تقضي على حياة أربعة اشخاص بجبل حبشي..والسلطة المحلية بالمديرية توجه مناشدة عاجلة للجهات المعنية. 

٢٦ مارس, ٢٠١٩ الساعة ١١:٠٣ مساءً
القراءات : 4098

 

وجهت السلطة المحلية بمديرية جبل حبشي مناشدة عاجلة الى محافظ محافظة تعز الأستاذ نبيل شمسان والجهات المعنية لأنقاذ حياة أبناء المديرية من كارثة وباء الكوليرا الذي أجتاح المديرية بصورة غير مسبوقة .

وأشار البيان الصادر عن المجلس المحلي إلى أن الوباء قضى على حياة أربعة أشخاص حتى الأن محذراً من ارتفاع عدد الضحايا إن لم تقوم الجهات المختصة بوضع الحلول العاجلة .

وأكد أن مكتب الصحة بالمديرية كان له إسهامات فاعله بحسب إمكانياته المتاحة حيث كلف فرق الإستجابة الطارئة بالنزول الميداني إلى مناطق ظهور الوباء أضافة إلى قيامه بتوزيع المحاليل والعلاجات اللازمة .

وأضاف البيان أن تزايد عدد الحالات المصابة بالوباء جعل المجلس المحلي بالمديرية يوجه مناشدة عاجلة للتعاون مع مكتب الصحة بالمديرية وتقديم كافة الاحتياجات التي من شأنها ستسهم في الحد من انتشار الكوليرا .

وذكر البيان أن المستشفى الجمهوري أعتذر عن استقبال المزيد من الحالات نتيجة تضخم عدد الحالات وباتت أقسامه المختلفة ممتلئة وغير قادرة عن الإستيعاب .

وطالب المجلس المحلي المنظمات العاملة في المحافظة الى التدخل العاجل لمواجهة كارثة الكوليرا التي إجتاحت معظم القرى او فتح المستشفيات لتقديم العلاجات للازمة للحالات المصابة .


المصدر : صفوان الجبيحي
الوسوم: : الكوليرا    جبل حبشي   

● أخبار ذات صِلة

في اليوم العالمي لحرية الصحافة: 40 منظمة حقوقية تطالب بوقف الانتهاكات ضد الصحفيين في اليمن

٣ مايو, ٢٠٢٤ 52

هل انتهى اقتحام جامعه كولونيا

١ مايو, ٢٠٢٤ 48

ورشة عمل لإعلان المجلس المجتمعي 

١ مايو, ٢٠٢٤ 54

الحرب علي غزه :جثامين الشهداء مفقودة تحت الانقاض

٣٠ أبريل, ٢٠٢٤ 56

بـــلاغ صحفي 

٣٠ أبريل, ٢٠٢٤ 70

نافذة الغد تنفذ نشاط توعوي عن الكوليرا في حديقة بتعز

٣٠ أبريل, ٢٠٢٤ 54

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA