النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

وكيل أول يناقش سبل تلبية احتياجات المحافظة من النفط والغاز 

٢ أبريل, ٢٠١٩ الساعة ٧:٤٧ صباحاً
القراءات : 1712

 

التقى وكيل أول محافطة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي ، صباح اليوم إدارة فرع شركة النفط اليمنية في المحافظة .

 وناقش الاجتماع السبل الكفيلة بتلبية حاجة المحافظة من مادتي النفط و الغاز المنزلي .

وخلال اللقاء الذي حضره القائم باعمال شركة النفط المهندس سعيد احمد سعيد ، ومدير شركة الغاز المهندس بلال القميري ، تم مناقشة اجراءت تمويل المحافظه بالمشتقات النفطيو من شركة عدن اضافة الى مناقشة معالجات العجز في كمية مادة الغاز  المنزلي والعمل على توفير كميات لدى محطات السمسره والتربة كمخزون لمواجهة عرقلة الدينات القادمة من الفرشه بسبب اصلاح الطريق في هيجة العبد .

واكد وكيل اول حرص السلطة المحلية بقيادة محافظ المحافظة الاستاذ نبيل شمسان ، على  تسهيل الاجراءات وتذليل أي صعوبات في سبيل تقديم الخدمة للمواطنين ,  شاكراً جهود شركة الغاز بصافر وشركة  النفط بعدن على تعاونهم مع محافظة تعز .

واستمع وكيل أول من مدير شركة  النفط ومدير المنشآت ورئيس نقابة النفط حول الاجراءت التي قاموا بها لمعالجة وتمويل المحافظة وابرز التحديات والعراقيل المتمثلة بوعورة الطريق التي لا تسمح للقاطرات الكبيرة بالعبور , فضلاً عن الاضرار التي لحقت بمنشئة الجبلين وتفجير الخزانات .

كما قدم مدير فرع شركة الغاز  تقرير عن زيارته امس لطريق هيجة العبد وتحويلها عبر القريشة وصعوبة مرور مقطورات وناقلات الغاز  فيها نظراً لعدم جاهزيتها وضرورة الاسراع بصيانة طريق هيجة العبد لتسهيل وسرعة وصول الغاز لتغطية احتياجات السكان في مدينة تعز .  

وأشار وكيل أول إلى أهمية اعداد الخطط الضامنة لتفادي حدوث اي ازمة, بما في ذلك تسريع عملية انشاء المحطة المركزية للغاز الخاصة بتعز خلال العام الجاري .

حضر اللقاء مدير عام مكتب المحافظ ، علي قاسم


الوسوم: : النفط والغاز    احتياجات   

● أخبار ذات صِلة

بـــلاغ صحفي 

٣٠ أبريل, ٢٠٢٤ 8

نافذة الغد تنفذ نشاط توعوي عن الكوليرا في حديقة بتعز

٣٠ أبريل, ٢٠٢٤ 10

نيابة الصناعة والتجارة بـ عدن تتلف شحنة أدوية لمخالفتها معايير التخزين

٢٩ أبريل, ٢٠٢٤ 34

تعز.. المكتب التنفيذي بمديرية التعزية يعقد إجتماعه الدوري لشهر أبريل 2024

٢٩ أبريل, ٢٠٢٤ 66

برعاية الجامعة الوطنية  أدارة الأنشطة المدرسية بمكتب تربية تعز تقيم الحفل التكريمي للفائزين ببطولة منتخبات مدارس تعز للتايكوندو

٢٩ أبريل, ٢٠٢٤ 92

فؤاد فاضل يكرم الفائزين بالبطولة العربية للحساب الذهني

٢٩ أبريل, ٢٠٢٤ 50

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA