النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

منظمة دولية تشيد بالأمن والإستقرار في عدن وتؤكد انها الافضل من بين مدن اليمن

١٢ أبريل, ٢٠١٩ الساعة ٥:١٨ صباحاً
القراءات : 1866

أشادت مجموعة الأزمات الدولية بمستوى الأمن والاستقرار  التي تشدها العاصمة عدن  قائلة أن عدن اليوم أفضل حالاً من العديد من المدن اليمنية الأخرى ، والأمن في تحسن كبير مقارنة مع ستة أشهر مضت.

جاء ذلك في تقرير مطول نشرته أمس الاربعاء 10 ابريل 2019م، تناول  الأوضاع  في اليمن بعنوان "اليمن لا يستطيع تحمل الانتظار" .

التقرير تناول الأوضاع الاقتصادية والأمنية والسياسية والصحية في اليمن ودور التحالف العربي والجهود الدولية لإحلال السلام في اليمن.

وعن المشهد العام باليمن قالت مجموعة الازمات الدولية: ان المشهد  في اليمن هو مشهد لا يمكن للزائر فيه الوصول إلى غير عدن بسهولة، حيث لا يزال من غير الممكن السفر إلى الشمال ، إلى العاصمة التي مزقتها الحرب ، صنعاء ، التي يسيطر عليها الحوثيين ، أو أعلى ساحل البحر الأحمر ، حيث لا يزال هناك صراع كارثي من أجل السيطرة على مدينة الحديدة الساحلية.

واختتم التقرير بالتأكيد على مستوى الأمن في العاصمة عدن قائلا:  لذلك عندما غامر أحدنا مؤخرًا إلى البلاد ، لم تذهب الرحلة إلى أبعد من عدن ، المدينة الساحلية الجنوبية التي باتت أكثر أمناً.


الوسوم: : الامن والاستقرار   

● أخبار ذات صِلة

العثور على جثة قتيل مجهول الهوية بزنجبار (صورة)

٥ مايو, ٢٠٢٤ 34

دمار كامل جراء قصف منزل في رفح

٥ مايو, ٢٠٢٤ 30

حماس تتمسك بمطلب وقف اطلاق النار

٥ مايو, ٢٠٢٤ 32

عدن / معاوية والسقاف يشهدان الحفل الخطابي والتكريمي بمديرية المنصورة بمناسبة اعلان عدن التاريخي وتاسيس المجلس الانتقالي الجنوبي

٥ مايو, ٢٠٢٤ 118

ادارة بايدن على صفيح الاحتجاج

٤ مايو, ٢٠٢٤ 44

في اليوم العالمي لحرية الصحافة: 40 منظمة حقوقية تطالب بوقف الانتهاكات ضد الصحفيين في اليمن

٣ مايو, ٢٠٢٤ 72

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA