النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

وكيل أول يطلع على أداء مكتب وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل

١٧ أبريل, ٢٠١٩ الساعة ٢:٥٨ صباحاً
القراءات : 1990

 

إطلع وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبد القوي المخلافي ، صباح اليوم الثلاثاء على سير العمل في مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل .

واطلع وكيل أول المحافظة خلال لقائه اليوم ، على مختلف القضايا والموضوعات المرتبطة بمهام المكتب مشيداً بالجهود المبذولة في إطار تفعيل القطاعات المختلفة فيه . 

مؤكداً على ضرورة مضاعفة الجهود بما يحقق استئناف كامل القطاعات وإدارات المكتب ويحقق عودة منظومة العمل الإجتماعي والإنساني ومضاعفة الجهود ورفع مستوى الأداء بما يخدم الدفع بعملية التنمية والبناء إلى الأمام .

وناقش الاجتماع سير العمل في المكتب والتحديات التي تواجهه، وأكد الدكتور المخلافي حرص السلطة المحلية على معالجتها بما يساهم في رفع مستوى العمل في المكتب .

واكد المخلافي حرص السلطة المحلية على ضرورة تطبيع الحياة في المحافظة وانهاء آثار الحرب التي شنتها مليشيا الحوثي الانقلابية على تعز .

من جهته استعرض مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل،

 عبده علي   شرحاً عن مهام المكتب في المحافظة، والتراخيص الممنوحة للجمعيات الخيرية والجمعيات الزراعية والتعاونية، إضافة الى دور المكتب في تسهيل عمل الشركات والمصانع في المحافظة ، معبراً في الوقت ذاته عن التقدير لما يوليه وكيل أول المحافظة من متابعة واهتمام باعمال المكتب وانجازاته .


الوسوم: : الشوؤن الاجتماعيه    تعز   

● أخبار ذات صِلة

اقتحامات واعتقالات في الضفه الغربية

١٨ مايو, ٢٠٢٤ 30

مواجهات ضاريه في مخيم جبالي

١٨ مايو, ٢٠٢٤ 28

مشاهد لفيضانات عارمه في ايران

١٦ مايو, ٢٠٢٤ 66

شركة النفط عدن تقيم الحفل الخطابي والتكريمي لعمالها وموظفيها

١٥ مايو, ٢٠٢٤ 154

معارك صعبه يخوضها الجيش

١٢ مايو, ٢٠٢٤ 88

وكيل أول محافظة تعز يدشن اختبارات الفصل الدراسي الثاني في صرح الشهيدة نعمة رسام* دشن صباح يومنا هذا 

١٢ مايو, ٢٠٢٤ 88

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA