النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

مؤتمر صحفي لشرطة تعز حول آخر المستجدات الأمنية 

٢٢ أبريل, ٢٠١٩ الساعة ٢:٣٥ صباحاً
القراءات : 2828

 

عقدت إدارة عام شرطة محافظة تعز ،صباح اليوم، مؤتمرا صحفيا حول مستجدات الأوضاع الأمنية التي شهدتها المدينة مؤخرا، ولتوضيح الحقائق ونفي الشائعات التي تستهدف المؤسسة الأمنية.

واستهل المؤتمر الصحفي المساعد لشؤون الأحياء المستشار الإعلامي العقيد سمير الأشبط، بالترحيب بالإعلاميين ومراسلي القنوات الفضائية وتوضيح الملابسات حول المستجدات الأمنية.

من جانبه تحدث العميد منصور الأكحلي مدير عام شرطة محافظة تعز عن طبيعة الأوضاع الأمنية الراهنة في المحافظة، وتطورات المشهد عقب جريمة اغتيال نائب ضابط الأمن في شرطة تعز النقيب محمود الحميدي.

وأشار العميد الأكحلي إلى إيقاف الحملة الأمنية بناء على توجيهات محافظ محافظة تعز رئيس اللجنة الأمنية الأستاذ نبيل شمسان بهدف إعطاء مهلة لتسليم العناصر الإجرامية المتورطة في نصب الكمين للنقيب الحميدي، إلا أن المهلة انتهت دون تسليمهم.

و أضاف الأكحلي " تم التواصل مع معالي دولة نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد بن أحمد الميسري ومحافظ المحافظة للضغط على تسليم العناصر المطلوبة، وتواصل معنا الأخ المحافظ ووجهنا بتوقيف الحملة مرة أخرى على أمل أن يتم تسليم المطلوبين أمنيا بواسطة العميد عدنان الحمادي قائد اللواء ٣٥ مدرع".

وخلال المؤتمر استعرض نائب مدير عام شرطة محافظة تعز العقيد أنيس الشميري إحصائية بالانتهاكات التي ارتكبتها العناصر الخارجة عن القانون تضمنت عدد الشهداء والجرحى من العسكريين والمدنيين حيث بلغ عدد الشهداء من أفراد الأمن ٣ شهداء ٢ من الأمن العام وشهيد من قوات الأمن الخاص وجميعهم تعرضوا لطلقات قنص مباشرة في الرأس و الرقبة، فيما استشهدت إمرأة من المدنيين في شارع جمال وأصيب ٦ آخرون برصاصات قناصة العناصر الخارجة عن القانون.

من جهته قدم العقيد أحمد الأهدل مدير إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة توضيحا شاملا عن سير مجريات الحملة الأمنية والأحداث التي تخللت الحملة، مفندا الشائعات التي تحاول النيل من المؤسسة الأمنية.

 


الوسوم: : موتمر صحفي    شرطة تعز   

● أخبار ذات صِلة

شرطة السير بتعز تناقش خطة البرامج والفعاليات الخاصةبإسبوع المرور العربي .

٢٥ أبريل, ٢٠٢٤ 552

الإيجاز الاسبوعي لإدارة عام شرطة محافظة تعز     المستجدات الأمنية الأسبوعية للفترة من : 30 مارس - 18 ابريل 2024م

٢٢ أبريل, ٢٠٢٤ 148

الأجهزة الأمنية بشرطة محافظة تعز تضبط خلية إرهابية مكونة من ٤ أشخاص بعد عملية رصد دقيقة.

٢٨ ديسمبر, ٢٠٢١ 1964

ضبطت الأجهزة الأمنية بشرطة محافظة تعز المدعو ( ي . ع . م) الملقب بالزبود في الشارع العام جوار حارة الهندي

٢٣ نوفمبر, ٢٠٢١ 2734

شرطة تعز تعلن استكمال إجراءات إغلاق محلات الصرافة المُخالِفة و غير المرخصة وتعلن اغلاق ١٥٠ محل صرافة*

٥ أغسطس, ٢٠٢١ 1982

عاجل || القاء القبض على المطلوب أمنياً الملقب ب(العسي)

١٢ مايو, ٢٠٢١ 2468

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA