النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

مدير عام شرطة محافظة تعز يشارك في الإحتفائية الوطنية للذكرى ال٢٩ لعيد ٢٢ مايو

٢٥ مايو, ٢٠١٩ الساعة ٦:٣٢ صباحاً
القراءات : 2460

 

أقامت  السلطة المحلية ،عصر اليوم، إحتفائية وطنية بمناسبة حلول الذكرى ال٢٩ لتحقيق الوحدة اليمنية في ٢٢ مايو، برعاية محافظ المحافظة الأستاذ نبيل شمسان.

وحضر الحفل نائب وزير التعليم العالي الدكتور خالد الوصابي و وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي ووكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن اللواء الركن عبدالكريم الصبري ومدير عام شرطة محافظة تعز العميد منصور عبدالرب الأكحلي والعديد من الشخصيات والقيادات العسكرية والأمنية.

وفي الحفل الذي تخلله عدة فقرات خطابية وفنية وقصائد وأناشيد وطنية تغنت بالعيد الوطني للوحدة، قال مدير عام شرطة محافظة تعز في كلمته "إننا ونحن نمر في هذه المرحلة الفارقة من تاريخ شعبنا ووطننا نستشرف الذكرى ال٢٩ لتحقيق الوحدة اليمنية وقيام اليمن الجمهوري الموحد في ٢٢ من مايو ١٩٩٠م  وما يزيد هذه المناسبة وهجا هو تزامنها مع الشهر الفضيل شهر الوحده والتآخي والنضال والانتصار على الذوات".

وأضاف "لقد أشرقت شمس الوحدة اليمنية في سماء الوطن قبل ٢٩ عاما لتسد ثقوب التشظي والإنفصال ،وتعمق جذور الألفة بين كل أبناء الوطن من عدن إلى المهرة ومن تعز إلى أبين معلنة إنتهاء حقبة المشاريع الصغيرة والضيقة". 

وأكد الأكحلي أن التاريخ يعيد نفسه اليوم و أبناء محافظة تعز يتصدر ن معركة الدفاع عن اليمن الجمهوري الموحد ليواجهوا بكل بسالة وإقدام جنون المليشيات الإنقلابية الطائفية التي انقلبت على مخرجات الحوار الوطني والمبادرة الخليجية ونكثوا بكل العهود والمواثيق.

وفي الإحتفائية كرمت لجنة الجامعيين بشرطة تعز كلا من محافظ المحافظة الأستاذ نبيل شمسان ومدير عام شرطة محافظة تعز العميد منصور الأكحلي ووكيل وزارة الداخلية العميد  محمد المحمودي، حيث منحتهم درع لجنة الجامعيين عرفانا وتقديرا لهم على جهودهم المبذولة ودعمهم المستمر والمثمر في إنجاح ودعم الكادر الأمني والإرتقاء به .

 


الوسوم: : احتفالات   

● أخبار ذات صِلة

شرطة السير بتعز تناقش خطة البرامج والفعاليات الخاصةبإسبوع المرور العربي .

٢٥ أبريل, ٢٠٢٤ 732

الإيجاز الاسبوعي لإدارة عام شرطة محافظة تعز     المستجدات الأمنية الأسبوعية للفترة من : 30 مارس - 18 ابريل 2024م

٢٢ أبريل, ٢٠٢٤ 198

الأجهزة الأمنية بشرطة محافظة تعز تضبط خلية إرهابية مكونة من ٤ أشخاص بعد عملية رصد دقيقة.

٢٨ ديسمبر, ٢٠٢١ 2206

ضبطت الأجهزة الأمنية بشرطة محافظة تعز المدعو ( ي . ع . م) الملقب بالزبود في الشارع العام جوار حارة الهندي

٢٣ نوفمبر, ٢٠٢١ 2774

شرطة تعز تعلن استكمال إجراءات إغلاق محلات الصرافة المُخالِفة و غير المرخصة وتعلن اغلاق ١٥٠ محل صرافة*

٥ أغسطس, ٢٠٢١ 2020

عاجل || القاء القبض على المطلوب أمنياً الملقب ب(العسي)

١٢ مايو, ٢٠٢١ 2474

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA