النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

مدينة التربة تحتضن دورة تدريبية لتعزيز التعايش والسلم المجتمعي . 

٢١ يونيو, ٢٠١٩ الساعة ٥:٥٦ صباحاً
القراءات : 2086

 

اختتم المنتدى العالمي للوسطية، اليوم الأربعاء، التاسع عشر من يونيو/ حزيران، دورة تدريبية حملت عنوان "التعايش والسلم المجتمعي " لعدد من طلاب وطالبات الجامعات بمدينة  التربة.

وتناولت الدورة  العديد من المواضيع المهمة في إطار تعزيز التعايش والعمل من أجل ترسيخ قيمة السلم في المجتمع، كضرورة ملحة تقتضيها المرحلة والأوضاع الراهنة في البلاد. 

وأكد نادر العريقي منسق المنتدى العالمي للوسطية بتعز: أن الورشة استهدفت 25 طالبًا وطالبةً جامعيةً، وأن المنتدى أولى الدورة اهتمامًا خاصًا بالنظر إلى مدى التأثير اللازم في هذه الشريحة بما يعزز من التعايش والسلم كقيمة مجتمعية يجب تأصيلها في الوقت الراهن. 

الجدير بالذكر أن المنتدى يقيم ورشًا ودورات تدريبية دورية لعدد من الشرائح المجتمعية المؤثرة من أجل تعزيز التعايش والسلم المجتمعي في مدن ومحافظات يمنية عدة.


الوسوم: : دورة تدريبية    التربة   

● أخبار ذات صِلة

عدن/التنسيقي الاعلى لمنظمات المجتمع يعزي بوفاة عوض باغريب

١٦ مايو, ٢٠٢٤ 140

بتوجيهات رئيس المجلس الرئاسي لتمكين ذوي الإعاقة محافظ أبين بمدير الشؤون الإجتماعية يكلف بأسردة مدير للدفاع الإجتماعي

٢٦ أبريل, ٢٠٢٤ 180

بين الرغبة في العمل والهجرة.. إقبال متزايد على تعلم اللغات في صنعاء

٢٦ ديسمبر, ٢٠٢٢ 624

اطباء الصداقة ينفذون وقفة احتجاجية امام مكتب الصحة 

١٨ ديسمبر, ٢٠٢٢ 912

تزامناً مع اليوم العالمي لحقوق الإنسان..* *ضحايا الألغام يوقعون وثيقة اعتراض على دعم المنظمات الأممية لزارعي الألغام الحوثيين*

١١ ديسمبر, ٢٠٢٢ 870

امرأة ثلاثينية تضع ثلاثة توائم إناث بمستشفى عمران العام

٣ ديسمبر, ٢٠٢٢ 910

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA