النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

تحديد موعد إعلان صفقة برشلونة القادمة

٢٣ يونيو, ٢٠١٩ الساعة ٦:٥٥ صباحاً
القراءات : 1420

ذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية أنه سيتم تحديد الثلاثاء المقبل للإعلان عن توقيع الحارس البرازيلي نيتو للبارسا قادما من فالنسيا، مقابل رحيل نظيره الهولندي ياسبر سيليسين إلى الخفافيش.

ونجحت إدارة نادي البارسا في الحصول على خدمات الحارس البرازيلي، في عقد تصل قيمته إلى 25 مليون يورو، رغم أن الصفقة لن تكون تبادلية من الناحية الفنية، حيث سيوقع نيتو لبرشلونة أولا، وبعد ذلك سينتقل سيليسين إلى فالنسيا.

وأبرزت “سبورت” أن رغم كون نيتو الحارس الأول في فالنسيا، فإن العلاقات المتوترة بين الحارس وبين مارسيلينو المدير الفني للخفافيش هي السبب الرئيسي في رحيله عن صفوف الفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن الصفقة المحتملة الأخرى بين برشلونة وفالنسيا، والمتمثلة في رحيل الثنائي رافينيا ودينيس سواريز عن البلوغرانا، ستحتاج فترة أطول لإبرامها.

يذكر أن برشلونة تعاقد حتى الآن مع الهولنديين مايك فان بينين فرينكي من نادي ناك بريدا، ودي يونغ من أياكس أمستردام، والبرازيلي إيمرسونمن من أتلتيكو مينيرو.


المصدر : كرة سبورت
الوسوم: : برشلونه   

● أخبار ذات صِلة

ختام رائع لمنافسات بطولة الشباب الرمضانية بتعز

٥ أبريل, ٢٠٢٤ 278

تضامن حضرموت ووحدة صنعاء .. تعادل سلبي في ذهاب مربع الدوري

١ فبراير, ٢٠٢٤ 272

تكريم ابطال تعز لكرة القدم

٢٧ يناير, ٢٠٢٤ 224

مساعد مدرب منتخبنا الوطني للناشئين "علي النونو" لصحيفة شووت :

٣ يناير, ٢٠٢٤ 486

مليون ريال ورحلة عمرة لكل فرد بالبعثة وزارة الشباب والرياضة تكرم بعثة المنتخب الوطني للناشئين بعدن 

٣١ ديسمبر, ٢٠٢٣ 432

فوز اماجل على أحرار لودر بضربات الترجيح في بطولة التصالح والتسامح

٣٠ ديسمبر, ٢٠٢٣ 264

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA