النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

اللجنة المكلفة من إدارة شرطة تعز تختتم زياراتها الميدانية بتفقد قسم شرطة حوض الأشراف 

١١ يوليو, ٢٠١٩ الساعة ١:٢٥ صباحاً
القراءات : 2714

اختتمت اللجنة المكلفة من مدير عام شرطة محافظة تعز العميد منصور الأكحلي ، زياراتها التفقدية لأقسام الشرطة في مديرية القاهرة.

وتفقد مساعد مدير عام الشرطة لشؤون الأمن العقيد نبيل الكدهي ومدير إدارة القيادة والسيطرة العقيد محمد اليوسفي  قسم شرطة حوض الأشراف في ختام الزيارات الميدانية لأقسام مديرية القاهرة.

وقد كرست اللجنة خلال نزولها الميداني إلى أقسام الشرطة التابعة لمديرية القاهرة في  التركيز على العديد من الأهداف والمفاهيم الأمنية، والتأكيد على الانضباط والالتزام بالمهام الشرطية على مدار الساعة.

كما تم التشديد خلال النزول الميداني على الإلتزام بقواعد الاختصاص الوظيفي بين عقال الحارات وأفراد أقسام الشرطة بحيث يبدأ التدرج التنظيمي لعمل الشرطة بعاقل الحارة ثم قسم الشرطة ثم أمن المديريات ثم القيادة والسيطرة التي تعتبر همزة الوصل بين المستويات القيادية العليا وبين المستويات القيادية الأدنى من حيث رفع البلاغات وتلقي التوجيهات.

وأكدت اللجنة في زياراتها على التعامل القانوني مع المواطنين من حيث تثبيت قضاياهم في محاضر رسمية والتعامل معها وفقا للقانون سواء من حيث الإحضار و الضبط و الرفع إلى قيادة الشرطة على ضوء المواد القانونية الواردة في قانون الإجراءات الجزائية وقانون هيئة الشرطة بهدف الإنتقال بالحالة الأمنية إلى مستوى أفضل من خلال تثبيت الحالة الأمنية والإنتقال من بسط نفوذ الشرطة إلى مستويات متقدمة تعزز بسط نفوذ الدولة في داخل المدينة وفي الأرياف و هو ما ارتكزت عليه أهداف الزيارات الميدانية للجنة  المكلفة من قبل مدير عام الشرطة والتي أنهت مهمتها بنجاح.

وتهيب إدارة عام شرطة محافظة تعز جميع المواطنين أن يحشدوا طاقاتهم إلى جانب الشرطة لتحقيق هذه الأهداف التي تلامس كل مواطن .

رافقهم في الزيارة مدير قسم شرطة حوض الاشراف العقيد عبدالله العزعزي ومدير إدارة شؤون العقال المقدم رشاد القدسي.

 


الوسوم: : تفقدات   

الســـــــابق

اضحك من قلبك

● أخبار ذات صِلة

شرطة السير بتعز تناقش خطة البرامج والفعاليات الخاصةبإسبوع المرور العربي .

٢٥ أبريل, ٢٠٢٤ 752

الإيجاز الاسبوعي لإدارة عام شرطة محافظة تعز     المستجدات الأمنية الأسبوعية للفترة من : 30 مارس - 18 ابريل 2024م

٢٢ أبريل, ٢٠٢٤ 208

الأجهزة الأمنية بشرطة محافظة تعز تضبط خلية إرهابية مكونة من ٤ أشخاص بعد عملية رصد دقيقة.

٢٨ ديسمبر, ٢٠٢١ 2214

ضبطت الأجهزة الأمنية بشرطة محافظة تعز المدعو ( ي . ع . م) الملقب بالزبود في الشارع العام جوار حارة الهندي

٢٣ نوفمبر, ٢٠٢١ 2780

شرطة تعز تعلن استكمال إجراءات إغلاق محلات الصرافة المُخالِفة و غير المرخصة وتعلن اغلاق ١٥٠ محل صرافة*

٥ أغسطس, ٢٠٢١ 2028

عاجل || القاء القبض على المطلوب أمنياً الملقب ب(العسي)

١٢ مايو, ٢٠٢١ 2474

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA