النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

انطلاق الدوري التنشيطي بتعز والتعادل الإيجابي يفرض نفسه على المباراة الافتتاحية

١٢ يوليو, ٢٠١٩ الساعة ٦:٥٠ صباحاً
القراءات : 2526

انطلقت منافسات الدوري التنشيطي لكرة القدم لأندية الدرجتين الأولى والثانية بمحافظة تعز ،اليوم الخميس، بمباراة جمعت ناديي الصقر والرشيد، على ملعب الشهداء.

ودُشن الدوري الذي ينظمه الاتحاد اليمني لكرة القدم بحضور مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة أيمن المخلافي ورئيس فرع اتحاد الكرة محمد القدسي ونائب رئيس اتحاد الإعلام الرياضي علي سرحان، والذي يقام في أكثر من تجمع في الجمهورية تمهيدا لانطلاق الدوري العام.

وانتهت المباراة الافتتاحية للدوري التنشيطي بالتعادل الإيجابي بين الصقر والرشيد بهدف لكل فريق، في مباراة شهدت أداءً متقاربا بين الفريقين وتكافؤ الفرص التي ضاعت فيها أهداف محققة.

وشهدت المباراة أجواءً حماسية سادت أرجاء الملعب لأول مرة منذ أربع سنوات، زينتها أهازيج الجماهير التي حضرت لتؤازر الناديين في أولى جولات الدوري، التي يختتمها لقاء ناديي الأهلي والطليعة غدا الجمعة.

وخلال التدشين أشاد مدير عام مكتب الشباب والرياضة بنجاح تنظيم الدوري الذي بدى مميزا في الافتتاح، داعيا فرع اتحاد الكرة واللجنة المنظمة إلى العمل بجهد مضاعف لإنجاح الدوري حتى نهايته.

وقال المخلافي أن انطلاق الدوري التنشيطي من تعز وأسبقيتها في الافتتاح من كل التجمعات يؤكد تعافي المدينة ورياضتها، وأنها ستظل دوما السباقة على مختلف المستويات.

شبكة تعز الإخبارية T.N.N


الوسوم: : الدوري التنشيطي بتعز   

التــــــالي

نفاق ظاهر

● أخبار ذات صِلة

ختام رائع لمنافسات بطولة الشباب الرمضانية بتعز

٥ أبريل, ٢٠٢٤ 234

تضامن حضرموت ووحدة صنعاء .. تعادل سلبي في ذهاب مربع الدوري

١ فبراير, ٢٠٢٤ 244

تكريم ابطال تعز لكرة القدم

٢٧ يناير, ٢٠٢٤ 208

مساعد مدرب منتخبنا الوطني للناشئين "علي النونو" لصحيفة شووت :

٣ يناير, ٢٠٢٤ 434

مليون ريال ورحلة عمرة لكل فرد بالبعثة وزارة الشباب والرياضة تكرم بعثة المنتخب الوطني للناشئين بعدن 

٣١ ديسمبر, ٢٠٢٣ 400

فوز اماجل على أحرار لودر بضربات الترجيح في بطولة التصالح والتسامح

٣٠ ديسمبر, ٢٠٢٣ 250

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA