النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

*السلطة المحلية بمديرية جبل حبشي تنفذ صيانة طارئة للطريق الرئيسي الإسفلتي بالمديرية*.

٢٣ أوكتوبر, ٢٠١٩ الساعة ٢:٤٨ صباحاً
القراءات : 2646

 

في ظل المساعي الحثيثة التي تقوم به السلطة المحلية بمديرية جبل حبشي في تنمية الخدمات المجتمعية والمشاريع والمبادرات التنموية.. دشن مدير عام مديرية جبل حبشي المحامي فارس المليكي اليوم الصيانة الطارئة في صيانة وتأهيل الخط الإسفلتي الرئيسي للمديرية والممتد من خط الضباب مروراً بوادي حناء السياحي ووصولاً إلى منطقة المنعم بعزلة عدينة.

وأطلع المليكي على سير العمل في إعادة تأهيل وصيانة الخط الرئيسي للمديرية والتي ينفذها مكتبي الأشغال العامة والطرقات والنظافة والتحسين بالمديرية وبالتنسيق مع فرع الأشغال العسكرية بالمحافظة.

مشيراً إلى أن عملية الصيانة بمرحلتها الأولى تهدف إلى رفع المخلفات والأضرار الناتجه عن سيول الأمطار المنجرفة على طول الخط العام للمديرية، بالإضافة إلى رفع الأتربة وردم الحفريات وإعادة فتح عبارات وقنوات تصريف السيول وتوسعة الخط الرئيسي.

وشدد مدير عام المديرية على فرع مكتبي الأشغال العامة والطرقات والتحسين على حل الإشكالات المتمثلة بنقل مخلفات البناء والرفع بالمخالفين، ورفع وتيرة العمل ومضاعفة الجهود لما من شأنة تأهيل وتوسعة الخط الأسفلتي العام للمديرية.

مؤكداً أن السلطة المحلية بالمديرية تولي اهتماماً كبيراً في هذا الجانب، بإعتبارة المنفذ الرئيسي الوحيد الذي يربط عدداً من مديريات الساحل بالمحافظة.

معبراً عن شكره لقيادة فرع الأشغال العسكرية بالمحافظة ممثلة بالعقيد رفيق النضامي لمبادرته في مساندة السلطة المحلية بالمديرية بالمعدات والآليات لإستكمال العمل.


الوسوم: : السلطه المحلية   

التــــــالي

اسبوع المرور بتعز

● أخبار ذات صِلة

ادارة بايدن على صفيح الاحتجاج

٤ مايو, ٢٠٢٤ 36

في اليوم العالمي لحرية الصحافة: 40 منظمة حقوقية تطالب بوقف الانتهاكات ضد الصحفيين في اليمن

٣ مايو, ٢٠٢٤ 62

هل انتهى اقتحام جامعه كولونيا

١ مايو, ٢٠٢٤ 54

ورشة عمل لإعلان المجلس المجتمعي 

١ مايو, ٢٠٢٤ 58

الحرب علي غزه :جثامين الشهداء مفقودة تحت الانقاض

٣٠ أبريل, ٢٠٢٤ 66

بـــلاغ صحفي 

٣٠ أبريل, ٢٠٢٤ 78

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA