النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

الأبراج اليوم الخميس 14/11/2019،

١٥ نوفمبر, ٢٠١٩ الساعة ٥:٣٩ صباحاً
القراءات : 1332

 يهتم بشكل كبير نحو الأبراج وما يخبئه لك الحظ اليوم ، وذلك على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي للأبراج اليوم ، يوجد الكثير من البحث حول الأبراج وذلك لمن يرغب في معرفة صفات برجه أو أصدقائه ، ونبدأ معكم اليوم بصفات الأبراج وحظك اليوم.

حظك اليوم برج الحمل اليوم الخميس 14/11/2019

يأتي هذا البرج ظروف متقلبة ، يجب عليك أن لا تستلم إلي اليأس ، قم بمراجعة نفسك مرة أخري حول القرار الذي ستأخذه ، وعلي الصعيد الصحي ، عليك بالذهاب إلي الطبيب لأنك في حالة غير مستقرة وتحتاج إلي العناية.

حظك اليوم برج الثور الخميس 14/11/2019

يجب عليك السيطرة حول أنفعالك هذا يسبب لك في تقلب مزاجك وحالتك اليومية ، ترغب في مقارنة نفسك بما حولك ولذلك تبحث عن المواجهة في ذات الوقت ، أنتبه أكثر من ذلك إلي صحتك.

حظك اليوم برج الجوازء الخميس 14/11/2019

يتميز برج الجوزاء بالأعتماد على النفس والقيادة ، علي الصعيد الصحي تهتم بأكلك يومياً بمواعيد ثابتة للحفاظ على وزنك ، وعلي الصعيد المهني تهتم بشغلك على أكمل وجه.

حظك اليوم برج السرطان الخميس 14/11/2019

يتميز برج السرطان بالثقة بالنفس ، ولكن أنت في حاجة إلي إعادة معارفك القديمة ، ستعيد لك مزاجك الجيد في يومك ، علي الصعيد الصحي ، استخدم طاقتك في الأنشطة الرياضية أنت في حاجة للأهتمام بصحتك جيداً.

حظك اليوم برج الأسد الخميس 14/11/2019

الأهتمام بصحتك قد تصبح أفضل ، قم بتغيير مدخلك في الوقت الحالي ستصبح أنجازاتك هادفة بشكل أفضل ، على الصعيد المهني طريقتك التقليدية والروتينية في العمل لن تجدي نفعاً ولن تجعلك تتقدم في عملك يجب عليك أن تتبع مهارات تقودك للتطوير.

 



● أخبار ذات صِلة

رئيس الجامعة يدشن فعالية افتتاح كلية اللغات والترجمة وتوصيف برنامج اللغة الفرنسية والترجمة

٥ مايو, ٢٠٢٤ 66

هروب فيل ضخم

١٨ أبريل, ٢٠٢٤ 160

" ١متجوزها دي اللي أنت متجوزها

١٠ أوكتوبر, ٢٠٢٣ 1344

٢ أوكتوبر, ٢٠٢٣ 838

قصص رائعه

٣٠ سبتمبر, ٢٠٢٣ 768

أسماء عبدالرحمن تحصد المركز الثالث عالميا في مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية للقرآن الكريم في دبي

٢٤ سبتمبر, ٢٠٢٣ 988

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA