النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

تراجع المبيعات يدفع الوكلاء إلى تخفيض أسعار السيارات في المغرب

١٢ ديسمبر, ٢٠١٩ الساعة ٩:٢٧ مساءً
القراءات : 1424

شرع وكلاء تسويق السيارات والمصنعون المحليون في طرح تخفيضات في أسعار علامات السيارات الأوروبية والأسيوية، والسيارات المصنعة محليا، أملا في تدارك الخسائر التي تكبدوها منذ بداية العام الجاري.

أرقام جمعية مستوردي السيارات في المغرب أفادت بأن مبيعات السيارات السياحية الجديدة حققت 93 ألف سيارة، مسجلة انخفاضا بنسبة 13 في المائة في نهاية شهر غشت المنصرم، مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي التي شهدت مبيعات السيارات الجديدة في المغرب خلالها رقما قياسيا بلغ 177 ألفا و359 عربة.

ويعول وكلاء تسويق علامات السيارات على تحقيق مبيعات قياسية بمناسبة العروض الخاصة بنهاية السنة لزيادة حجم معاملاتهم السنوي، بعد تسجيل تراجع لافت على مستوى الإقبال على اقتناء السيارات.

وتراوحت نسب التخفيضات التي طبقها أصحاب معارض السيارات ما بين 10 و20 في المائة، وشملت كافة العلامات، بما فيها السيارات منخفضة الكلفة.

واستعانت العلامات الكبرى بمنصات التواصل الاجتماعي، سعيا منها للوصول إلى الفئات الاجتماعية الشابة التي يراهن عليها المهنيون لإنعاش مبيعاتهم قبل نهاية سنة 2019.

وقال مهنيون إن وكلاء بيع السيارات طرحوا أسعارا ترويجية منخفضة مقارنة مع الأسعار الاعتيادية؛ إذ شرعت شركة "رونو المغرب" في تسويق سيارات "داسيا داستر" بثمن يبتدئ من 158 ألف درهم، بينما طرحت أسعار "داسيا دومر" ابتداء من 129 ألف درهم.

وأطلقت شركة "سكاما" سيارات "فورد فييستا" الجديدة، التي تتميز بأناقتها وبسلاسة قيادتها، بسعر يبتدئ من 142 ألف درهم.

واختارت شركة "إف سي أي ماروك"، الموزع الحصري لسيارات "فيات" و"جيب" و"ألفا روميو"، تخفيض سعر سيارات "جيب" ليبتدئ من 234 ألف درهم، فيما طرحت سيارات "ألفا روميو" بسعر يبتدئ من 220 ألف درهم.

 


المصدر : هسبريس
الوسوم: : السيارات   

● أخبار ذات صِلة

وكيل محافظة لشؤون المديريات ومدير مكتب الصناعه يفتتحان هايبر أكلس كلوسف هوم للاواني المنزليه والهدايا والتحف في مول النخيل

١٦ مايو, ٢٠٢٤ 150

عدن / الكريمي خدمة وتميز

٢٥ أبريل, ٢٠٢٤ 376

جنون المعدن الأصفر- ارتفاع غير مسبوق لأسعار الذهب في #صنعاء و #عدن   اسعار الذهب في صنعاء وعدن-صباح اليوم الاحد

٢٢ أبريل, ٢٠٢٤ 452

مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه تطلق مختبر الابتكار الاجتماعي بالشراكة مع مؤسسة رواد؛ لمعالجة تحديات القطاع الزراعي في اليمن

٤ مارس, ٢٠٢٤ 488

خبير اقتصادي يكشف عن جدوى مزادات البنك المركزي لبيع الدولار

٢٨ يناير, ٢٠٢٤ 738

اسعار الصرف اليوم في اليمن

٢٤ ديسمبر, ٢٠٢٣ 786

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA