النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

بادويلان : الإنجازات تتحدث عن نفسها ونشكر قيادة المؤسسة على حجم الإنجاز برغم الصعوبات. سيف : نعول على الأجهزة الرقابية وعلى راسها هيئة مكافحة الفساد لتفعيل قرار اعتماد البطاقة التأمينية للحصول على رخص مزاولة العمل.

٦ مارس, ٢٠٢٠ الساعة ٧:٢٤ مساءً
القراءات : 1502

مدي محمد/ خاص

التقى رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعيةالأستاذ أحمد صالح سيف،اليوم بمكتبه بالمركز الرئيسي بالعاصمة عدن، رئيس هيئة مكافحة الفساد القاضية أفراح بادويلان و عضو الهيئة حسين بارجاء.

خلال اللقاء، رحب رئيس المؤسسة برئيسة الهيئة، مقدماً شرحاً مفصلاً لما تم إنجازه منذ نقل المركز الرئيسي للعاصمة عدن تنفيذاً لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية  المشير عبد ربه منصور هادي ,عقب انقلاب المليشيات الحوثية على مؤسسات الدولة .

واستعرض الأستاذ أحمد صالح سيف، جملة المهام الذي  نفذتها المؤسسة منذ مباشرة العمل في نهاية نوفمبر 2018م التي شملت إعادة تأهيل البرج الاستثماري للمؤسسة جراء الاضرار  والدمار الذي تعرض له وأعمال الترميم والتأهيل للمبنى الذي استمرت حتى نهاية ديسمبر وكذا مرحلة التأثيث وتجهيز المركز الرئيسي بالأجهزة والمعدات بأحدث المواصفات التقنية ،مبيناً بأن تدشين العمل بالبرج بدأ في مطلع شهر فبراير 2019م لتقديم خدمات المنافع التأمينية للمؤمن عليهم .

وقال سيف : أن شركاء العمل التأميني بالعاصمة المؤقتة  عدن  يعملون جنباً الى جنب في توسيع التغطية التأمينية ومد مظلة الحماية الاجتماعية ليشمل جميع المستهدفين بقانون التأمينات الاجتماعية.

وأكد رئيس المؤسسة العامة للتأمينات أحمد سيف ،على أهمية دعم هيئة مكافحة الفساد لبرامج المؤسسة بالتشبيك مع الجهات الحكومية ذات العلاقة بتفعيل قرار عدم منح أي تراخيص أو اعتماد أي وثائق لاي منشأة خاصة الا بالبطاقة التأمينية كشرط أساسي.

من جانبه أكدت رئيس هيئة مكافحة الفساد القاضية أفراح  بادويلان،على أهمية تعزيز العمل المشترك بين كافة أجهزة ومؤسسات الدوله خاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها بلادنا ،موضحه بان الهيئة وهي تضطلع بمهامها طبقا لقانونها حريصه على تجسيد الشراكه مع كل الجهات ذات العلاقه وتسعى في ظل هذه الشراكه الى تعزيز مسألة الموارد المالية للخزينة العامة للدولو من خلال الصلاحيات المخولة لها بموجب القانون .

واشارت بادويلان إلى أن الهيئة لن تألوا جهداً في دعم نشاط المؤسسة في كافة برامجها ،كونها موجهة لاهم شريحة مجتمعية هم العمال اللذين يديرون عجلة الاقتصاد الوطني،مثمنة الدور الذي تلعبه المؤسسة وواجبها الانساني والاجتماعي والاقتصادي لرفد الاقتصاد الوطني،داعية كافة الجهات الحكومية ذات العلاقة بالتعاون والتفاعل البناء مع المؤسسة لما فيه خدمة ومصلحة المجتمع اليمني.

كما شددت القاضية أفراح بادويلان، بضرورة تحمل مسؤولية كافة الجهات ومنظمات المجتمع المدني والاعلام في ارساء قيم الشفافيه والنزاهه والحكم الرشيد وصولا الى توفير الحمايه للمال العام من كل مظاهر الفساد .
وأكدة  بادويلان على ضرورة الاسراع في تاهيل ماتبقى من البرج  باعتباره مشروعا إستثماريا  ومعلما من المعالم المهمة في العاصمه المؤقته عدن وتاخير تاهيله يلحق الضرر بالمؤسسه خاصة والمؤسسه تحتاج في هذه الظروف الى موارد ماليه لصندوق المؤسسه للوفاء بالالتزامات الماليه تجاه المؤمن عليهم .

هذا واطلع رئيس المؤسسة اعضاء هيئة مكافحة الفساد،خلال جولة تفقدية، في مكاتب الإدارات التنفيذية بالمركز، على مستوى الانضباط الوظيفي وجهود القائمين على هذه الإدارات بتقديم خدمات ومنافع تأمينية بجودة عالية من حيث سرعة الإنجاز ودقة الإجراءات.

وفي ختام اللقاء تقدم رئيس المؤسسة الأستاذ احمد صالح سيف بأسمى آيات الشكر والتقدير لرئيس الهيئة القاضية أفراح بادويلان وعضو الهيئة حسين بارجاء نيابة عن قيادة المؤسسة على هذه الزيارة والتعرف عن كثب للمهام المناطه لها والتفاعل الصادق لكل ما تم طرحه.

.................



● أخبار ذات صِلة

بـــلاغ صحفي 

٣٠ أبريل, ٢٠٢٤ 2

نافذة الغد تنفذ نشاط توعوي عن الكوليرا في حديقة بتعز

٣٠ أبريل, ٢٠٢٤ 4

نيابة الصناعة والتجارة بـ عدن تتلف شحنة أدوية لمخالفتها معايير التخزين

٢٩ أبريل, ٢٠٢٤ 34

تعز.. المكتب التنفيذي بمديرية التعزية يعقد إجتماعه الدوري لشهر أبريل 2024

٢٩ أبريل, ٢٠٢٤ 66

برعاية الجامعة الوطنية  أدارة الأنشطة المدرسية بمكتب تربية تعز تقيم الحفل التكريمي للفائزين ببطولة منتخبات مدارس تعز للتايكوندو

٢٩ أبريل, ٢٠٢٤ 92

فؤاد فاضل يكرم الفائزين بالبطولة العربية للحساب الذهني

٢٩ أبريل, ٢٠٢٤ 50

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA