النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

فايسبوك يخفض جودة الفيديوات

٢٦ مارس, ٢٠٢٠ الساعة ٧:٣٨ مساءً
القراءات : 1526

متابعات

بعد «نتفلكس»، «يوتيوب» و«ديزني» و«أمازون»، أعلنت شركة فايسبوك أخيراً عن عزمها خفض دقة بث الفيديو، على الموقع الأزرق و«انستغرام»، وتحديداً في دول الإتحاد الأوروبي. تأتي هذه الخطوة في ظل الخوف من حصول جمود على الإنترنت مع مكوث الآلاف من الأوروبيين في المنازل وتوجه العديد منهم للعمل من داخل بيوتهم، بسبب انتشار فيروس كورونا. وأكد فايسبوك في بيان له، أن خفض دقة بث الفيديو يأتي للتخفيف من ازدحام محتمل في الشبكة، وأعلن أنه سيخفض مؤقتاً على فايسبوك وانستغرام في القارة الأوروبية، وسط ترجيح لأن يستمر طالما هناك مخاوف بشأن حالة الجمود على الشبكة العنكبوتية.

وكان رئيس «صناعة الإتحاد الأوروبي» تييري بريتون، قد حثّ منصات البث على خفض دقة المقاطع لمنع التحميل الزائد على الإنترنت، مع العلم أن الفيديو يمثل ثلثيّ حركة البيانات على الشبكات الثابتة والمتنقلة. وسبق لمقدمي الإتصالات في أوروبا (من فودافون الى دويتشه تيليكوم)، قد أبلغوا عن ارتفاع حاد في حركة البيانات في الأيام الأخيرة، فيما يجري التركيز على قدرة الإنترنت على التعامل مع الخدمات الحيوية والرعاية الصحية والتعلم عبر الإنترنت.

 


المصدر : الأخبار
الوسوم: : فيس بوك    فيديو    دقه   

التــــــالي

نفاق ظاهر

● أخبار ذات صِلة

جوله نادره لمصنع اغذيه

١٨ أبريل, ٢٠٢٤ 162

الات ستصيبك بالقشعريره

١٢ أبريل, ٢٠٢٤ 272

استمتع بالمشاهده

٦ أبريل, ٢٠٢٤ 262

ابتكار وحيل من اعمال البناء

٨ مارس, ٢٠٢٤ 310

شاهدو اكثر من رائع

٢٠ فبراير, ٢٠٢٤ 554

امهر العمال واذكى

١٢ فبراير, ٢٠٢٤ 400

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA