النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

عالم أوبئة ينتقد سبل التعاطي مع مخاطر "كورونا" في السويد

٤ يونيو, ٢٠٢٠ الساعة ٥:٣٧ مساءً
القراءات : 796

 

متابعات

ذكر مسؤول صحة بارز في السويد أن بلاده كان يتعين أن تتخذ المزيد من الإجراءات في مرحلة مبكرة لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

أندرس تيجنيل، عالم الأوبئة بهيئة الصحة العامة، قال "لو كنا قد واجهنا نفس المرض بما نعرف عنه اليوم، أعتقد أنه كان سينتهي بنا الأمر في المنتصف بين ما فعلته السويد وما فعله باقي العالم"

وأضاف في تصريح للإذاعة السويدية: "هناك إمكانية لتحسين ما قمنا به بالطبع. سيكون من الجيد أن نعرف بالضبط ما يتعين إغلاقه لعرقلة انتشار المرض بشكل أفضل".

وكانت هيئة الصحة العامة في المملكة السويدية قد ذكرت أن البلاد سجلت 4468 حالة وفاة مرتبطة بالفيروس، بينما بلغ عدد الإصابات المؤكدة إلى ما يعادل 38500 حالة.

وتردد أن تفشي الفيروس في دور الرعاية كان سببا في حدوث المزيد من الوفيات في البلاد، التي يبلغ عدد سكانها 10,3 ملايين نسمة؛ وكان تأخر نتائج الاختبارات سببا آخر.

 


المصدر : هسبريس

● أخبار ذات صِلة

الاحتلال يبدا ترحيل سكان مدينة رفح

٦ مايو, ٢٠٢٤ 20

العثور على جثة الشيخ مساعد ناصر الماس مذبوحاً في حالمين

٦ مايو, ٢٠٢٤ 18

الحوثيون يعتقلون محمد المليكي بسبب تقديمه بلاغ عن فساد وزير الصناعة والتجارة

٦ مايو, ٢٠٢٤ 18

العثور على جثة قتيل مجهول الهوية بزنجبار (صورة)

٥ مايو, ٢٠٢٤ 46

دمار كامل جراء قصف منزل في رفح

٥ مايو, ٢٠٢٤ 32

حماس تتمسك بمطلب وقف اطلاق النار

٥ مايو, ٢٠٢٤ 34

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA