النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

مدرب حراس الإسماعيلي: البطولة العربية ستستكمل بالمغرب

٥ يوليو, ٢٠٢٠ الساعة ٨:٢٤ مساءً
القراءات : 1070

متابعات

قال سعفان الصغير، مدرب حراس الإسماعيلي، اليوم الجمعة، إن ناديه لم يتلق أي إخطار رسمي، بخصوص موقف بطولة كأس الملك محمد السادس للأندية العربية.

وأضاف الصغير، عبر برنامج (اللعيب) بقناة (إم بي سي مصر)، أنه على الأرجح ستسكمل البطولة في المغرب، بإقامة لقاء الإياب بين الإسماعيلي والرجاء، في نصف النهائي، بجانب مباراتي الشباب والاتحاد السعوديين.

وأشار إلى أن الإسماعيلي، سيستعد بكل قوة لاستئناف الدوري المصري والبطولة العربية، معتبرا أن رجوع الدراويش لسابق عهدهم، مرهون بعودة جماهيرهم للمدرجات.

وأكد أنه حاول التواصل مع محمد عواد، حارس الزمالك الحالي والإسماعيلي السابق، بعد ثبوت إصابته بفيروس كورونا، لكن هاتفه كان مغلقا.

واعتبر أن سلبية المسحة الثانية الخاصة بفيروس كورونا لعواد "أمر عادي"، وحدث مع أشخاص آخرين بعد 5 أيام فقط من ثبوت إيجابية العينة الأولى، مثلما وقع مع الحارس، متمنيا له سرعة الشفاء، ورافضا اتهامه بالتمارض. 


المصدر : كووووره

التــــــالي

نفاق ظاهر

● أخبار ذات صِلة

ختام رائع لمنافسات بطولة الشباب الرمضانية بتعز

٥ أبريل, ٢٠٢٤ 234

تضامن حضرموت ووحدة صنعاء .. تعادل سلبي في ذهاب مربع الدوري

١ فبراير, ٢٠٢٤ 244

تكريم ابطال تعز لكرة القدم

٢٧ يناير, ٢٠٢٤ 202

مساعد مدرب منتخبنا الوطني للناشئين "علي النونو" لصحيفة شووت :

٣ يناير, ٢٠٢٤ 432

مليون ريال ورحلة عمرة لكل فرد بالبعثة وزارة الشباب والرياضة تكرم بعثة المنتخب الوطني للناشئين بعدن 

٣١ ديسمبر, ٢٠٢٣ 396

فوز اماجل على أحرار لودر بضربات الترجيح في بطولة التصالح والتسامح

٣٠ ديسمبر, ٢٠٢٣ 250

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA