النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

الهئية العامة لرعاية اسر الشهداء تتفقد اوضاع المناضل محسن ناجي بن ناجي بعدن 

١٦ نوفمبر, ٢٠٢٠ الساعة ٩:٤٢ مساءً
القراءات : 3908

 

عدن | خاص 

قام رئيس الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء والجرحى ومناضلي الثورة اليمنية المناضل احمد قاسم عبدالله ، صباح اليوم بعدن ، بزيارة تفقدية لمنزل الهامة الوطنية الدبلوماسية المعروفة المناضل محسن ناجي بن ناجي ، تزامنا مع احتفالات بلادنا بثورة أكتوبر الخالده وعيد الاستقلال الثلاثين من نوفمبر .

وفي الزيارة التفقدية الذي جاءت بمعية المناضل السفير قاسم عسكر جبران عضو المجلس الانتقالي الجنوبي ، أكد رئيس الهيئة ، على أهمية هذه الزيارة التي تهدف الى الاطلاع على اوضاع الشخصية الوطنية بن ناجي التي نالت شرف المشاركة في الكفاح المسلح لثورة 14 اكتوبر المجيدة حتى نيل الاستقلال في الثلاثين من نوفمبر ، وسطر فيها أروع الملاحم البطولية ضد المستعمر البريطاني .

واشار ، انه تم اختيار الأخ المناضل. محسن ناجي. نائبا لدائرة اسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية عندما تم الإعلان عن تكوينها في مطلع العام ٨١م في جنوب الوطن، حيث تقلد عدد من المناصب القيادية في مسيرته العملية والنضالية للوطن اخرها سفير في وزارة الخارجية .

 كما اوضح ، ان هذه الزيارة تأتي ضمن سلسلة زيارات ضمن توجيهات فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبد ربه منصور هادي لتفقد الابطال المناضلين والاطلاع على أوضاعهم المعيشية واحتياجاتهم في هذه المرحلة الاستثنائية التي تمر بها بلادنا، وتسليط الضوء على ادورهم البطولي في الدفاع عن الوطن ضد المستعمر البريطاني واسهاماتهم ومشاركتهم في بناء الوطن



● أخبار ذات صِلة

في اليوم العالمي لحرية الصحافة: 40 منظمة حقوقية تطالب بوقف الانتهاكات ضد الصحفيين في اليمن

٣ مايو, ٢٠٢٤ 52

هل انتهى اقتحام جامعه كولونيا

١ مايو, ٢٠٢٤ 48

ورشة عمل لإعلان المجلس المجتمعي 

١ مايو, ٢٠٢٤ 54

الحرب علي غزه :جثامين الشهداء مفقودة تحت الانقاض

٣٠ أبريل, ٢٠٢٤ 56

بـــلاغ صحفي 

٣٠ أبريل, ٢٠٢٤ 70

نافذة الغد تنفذ نشاط توعوي عن الكوليرا في حديقة بتعز

٣٠ أبريل, ٢٠٢٤ 54

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA