النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

جامعة القرآن الكريم بشبوة تحتفل بتخرج الدفعة الاولى منها 36 خريجة .

١٧ نوفمبر, ٢٠٢٠ الساعة ٩:١٤ مساءً
القراءات : 3052

 

شبوة سبأ

احتفلت جامعة القرآن الكريم والعلوم الاسلامية بمحافظة شبوة اليوم بتخرج الدفعة الاولى منها والتي تضم ستة وثلاثين خريجة من حملة البكالوريوس في مجال القرآن الكريم وعلومه للعام الجامعي الفين وتسعة عشر الفين وعشرين برعاية كريمة من وزير التعليم العالي الدكتور حسين باسلامة ومحافظ شبوة محمد بن عديو وتمويل مؤسسة صلة للتنمية .

وخلال الحفل الذي اقيم في مركز الشاعر الغنائي الكبير يسلم بن علي ،هنأ وكيل المحافظة الخريجات بالمناسبة ،منوها بشرف حصولهن على هذه الدرجة العلمية في دراسة كتاب الله ،معربا عن افتخاره باقتحام فتيات المحافظة لدراسة القرآن والعلوم الشرعية والتخصص فيها ،مؤكدا الاهتمام بهذا الصرح العلمي والقرآني الجديد بالمحافظة .

من جانبه استعرض رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم الدكتور عبدالوهاب المصباحي فكرة ونشأة الجامعة في صنعاء ،وتدميرها على ايادي مليشيا الموت والدم والخراب الحوثية المدعومة من ايران ،منوها بانتقال مقرها الرئيس الى سيئون وافتتاح فروع لها في المكلا وشبوة وعدن وإب .

بدوره اوضح المدير التنفيذي لمؤسسة صلة علي باشماخ ،مشروعات دعم المؤسسة للتعليم وطلابه خلال السنوات الماضية في محافظة شبوة.

وكيل فرع الجامعة بشبوة محسن باحاج نوه بالتوسع في رسالتها العلمية والاكاديمية ،وذلك بافتتاح كليتي العلوم الادارية والانسانية فيها .

وكانت قد القيت كلمة عن الخريجات عبرت فيها الخريجة شيماء عوض عن معاني اعتزاز خريجات الدفعة الاولى من فرع الجامعة بشبوة اليوم في مجال القرآن الكريم وعلومه .

وخلال الحفل الذي حضره ممثل التحالف العربي محمد القحطاني وعمداء الكليات والمعاهد بالمحافظة تم تكريم عدد من الجهات الداعمة لمسير التعليم في فرع الجامعة والحاصلات على المراتب الثلاثة الاولى من الدفعة .


التــــــالي

نفاق ظاهر

● أخبار ذات صِلة

هل انتهى اقتحام جامعه كولونيا

١ مايو, ٢٠٢٤ 38

ورشة عمل لإعلان المجلس المجتمعي 

١ مايو, ٢٠٢٤ 38

الحرب علي غزه :جثامين الشهداء مفقودة تحت الانقاض

٣٠ أبريل, ٢٠٢٤ 46

بـــلاغ صحفي 

٣٠ أبريل, ٢٠٢٤ 54

نافذة الغد تنفذ نشاط توعوي عن الكوليرا في حديقة بتعز

٣٠ أبريل, ٢٠٢٤ 44

نيابة الصناعة والتجارة بـ عدن تتلف شحنة أدوية لمخالفتها معايير التخزين

٢٩ أبريل, ٢٠٢٤ 56

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA