النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

مأرب: مقتل 28 حوثيا في قصف مدفعي للجيش في مديرية صرواح

٢٨ نوفمبر, ٢٠٢٠ الساعة ١١:٠٤ مساءً
القراءات : 968

أعلن الجيش الوطني، اليوم السبت، مقتل 28 عنصراً حوثيا في قصف مدفعي استهدف ثكنات في مديرية صرواح غربي محافظة مأرب شمالي شرق اليمن.

وقال موقع وزارة الدفاع "سبتمبر نت"، إن "مدفعية الجيش دكت أوكار ومخابئ وتحصينات المليشيا الحوثية، المدعومة من إيران في جبهة المشجح بمديرية صرواح".

وأضاف، أن القصف المدفعي أسفر عن مقتل 28 عنصرا حوثيا وتدمير آليات عسكرية وأجهزة اتصالات وأسلحة مختلفة تابعة للمليشيا المتمردة.

وأشار إلى أن قوات الجيش الوطني تشن منذ أيام قصفا مكثفا على مواقع وتعزيزات المليشيا في جبهات مديرية صرواح، موقعة عشرات القتلى والجرحى في صفوف المليشيا، ومدمرة تحصيناتها ومعدتها القتالية.

وكانت قوات الجيش قد استهدفت يوم الخميس الماضي تحصينات وتجمعات ومخازن أسلحة للمليشيا الحوثية في جبهات المخدرة، وجبل هيلان، بالتزامن مع غارات جوية لمقاتلات التحالف استهدفت آليات وتعزيزات للحوثيين في مختلف جبهات مأرب.


المصدر : بصمة

التــــــالي

نفاق ظاهر

● أخبار ذات صِلة

هل انتهى اقتحام جامعه كولونيا

١ مايو, ٢٠٢٤ 36

ورشة عمل لإعلان المجلس المجتمعي 

١ مايو, ٢٠٢٤ 32

الحرب علي غزه :جثامين الشهداء مفقودة تحت الانقاض

٣٠ أبريل, ٢٠٢٤ 42

بـــلاغ صحفي 

٣٠ أبريل, ٢٠٢٤ 50

نافذة الغد تنفذ نشاط توعوي عن الكوليرا في حديقة بتعز

٣٠ أبريل, ٢٠٢٤ 42

نيابة الصناعة والتجارة بـ عدن تتلف شحنة أدوية لمخالفتها معايير التخزين

٢٩ أبريل, ٢٠٢٤ 52

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA