النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

الجيش يعلن مقتل وإصابة عشرات الحوثيين في مواجهات وغارات جوية شرقي الجوف

١ ديسمبر, ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٥٢ مساءً
القراءات : 804

أعلنت القوات الجيش الوطني، الثلاثاء، مقتل وإصابة العشرات من عناصر الحوثيين في مواجهات وغارات جوية لمقاتلات التحالف شرقي محافظة الجوف شمالي شرق اليمن.

وقال موقع وزارة الدفاع "سبتمبر نت"، إن مواجهات عنيفة درات بين أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة والمليشيا الحوثية المدعومة من إيران من جهة أخرى في عدة جبهات قتالية شرقي مدينة الحزم، مركز محافظة الجوف.

وأضاف: بالتزامن، شنت مقاتلات التحالف العربي غارات جوية استهدفت مواقع وتجمعات وآليات تابعة للمليشيا الحوثية في مناطق مختلفة شرقي المدينة.

وأكد أن المواجهات وغارات التحالف أسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف مليشيا الحوثي الانقلابية، وخسائر كبيرة في العتاد والمعدات القتالية.

وكانت قوات الجيش الوطني والمقاومة بإسناد جوي من مقاتلات التحالف بقيادة السعودية قد تمكنت خلال الفترة الماضية من تحرير مناطق واسعة شرق وشمال الجوف وتقدمت إلى تخوم مركز المحافظة، بعد معارك عنيفة تكبدت خلالها المليشيات الانقلابية خسائر كبيرة.


المصدر : بصمة

التــــــالي

نفاق ظاهر

● أخبار ذات صِلة

هل انتهى اقتحام جامعه كولونيا

١ مايو, ٢٠٢٤ 36

ورشة عمل لإعلان المجلس المجتمعي 

١ مايو, ٢٠٢٤ 32

الحرب علي غزه :جثامين الشهداء مفقودة تحت الانقاض

٣٠ أبريل, ٢٠٢٤ 42

بـــلاغ صحفي 

٣٠ أبريل, ٢٠٢٤ 50

نافذة الغد تنفذ نشاط توعوي عن الكوليرا في حديقة بتعز

٣٠ أبريل, ٢٠٢٤ 42

نيابة الصناعة والتجارة بـ عدن تتلف شحنة أدوية لمخالفتها معايير التخزين

٢٩ أبريل, ٢٠٢٤ 52

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA