النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

وكيل اول محافظة تعز يدين جريمة قصف مليشيا الحوثي للنادي الاهلي بمدينة تعز 

١٣ ديسمبر, ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٤٨ مساءً
القراءات : 1370

 

أ‏دان وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي، واستنكر بشدة الجريمة الارهابية التي ارتكبتها مليشيا الحوثي يوم امس السبت، بقصف ملعب اكاديمية النادي الاهلي بمدينة تعز، والذي اسفر عن استشهاد الكابتن ناصر الريمي لاعب نادي الطليعة ونجله عمران وجرح الأطفال كرم شوقي ورمزي شوقي أثناء تأديتهم التمارين الرياضية.

وأكد وكيل أول المحافظة، صباح اليوم خلال زيارته الى النادي الأهلي ومشاركته الوقفة الإحتجاجية التي نفذها مكتب الشباب والرياضة ورياضيي تعز امام مقر النادي الاهلي الكائن في منطقة النقطة الرابع ، وذلك رفضاً للجريمة الشنعاء ولجرائم الحوثيين المستمرة على تعز.

وقال المخلافي، أن هذه الجريمة الارهابية النكراء امتداد لنهج مليشيا الحوثي المدعومة من ايران في قصف الاحياء المدنية والسكانية وقتل المدنيين بدم بارد، في انتهاك صارخ للقانون الدولي الانساني وجريمة حرب وجرائم مرتكبة ضد الانسانية.

وطالب الوكيل المخلافي المجتمع الدولي والامم المتحدة والمنظمات المعنية بحقوق الانسان بادانة هذه الجريمة التي راح ضحيتها مدنيين ابرياء غالبيتهم من الاطفال، والعمل على الضغط بتصنيف مليشيا الحوثي "جماعة ارهابية" وفرض العقوبات على قياداتها وضمان عدم افلاتهم من العقاب.

في سياق ذلك زار وكيل أول المحافظة ومعه قيادة مكتب الشباب و الرياضة و رئيس نادي أهلي تعز عبدالكريم شيبان منزل الشهيد ناصر الريمي وذلك لتعزية الأسرة الرياضية في استشهاد نجلهم وطفله عمران ناصر الريمى اللذان أزهقت روحيهما نتيجة إحدى هذه القذائف، كما قام وكيل أول المحافظة بتعزيةجماهير نادي الطليعة الرياضي خاصة وكافة الرياضيين في تعز .

 كما اطمأن الدكتور المخلافي على صحة الجريحين الطفل كرم شوقي والبالغ من العمر 10 سنوات والطفل رمزي شوقي والبالغ من العمر 7 سنوات ، متمنياً لهم الشفاء العاجل .


التــــــالي

أين السيارة؟؟!!

● أخبار ذات صِلة

أين السيارة؟؟!!

٢٦ أبريل, ٢٠٢٤ 46

شرطة السير بتعز تدشن الفعالية التحضيرية لإسبوع المرورالعربي بمشاركة جوالة الجامعة .

٢٤ أبريل, ٢٠٢٤ 528

لحظه استهداف الاحتلال اللسرائيلي منزل ابو اسامه

٢٢ أبريل, ٢٠٢٤ 58

الإيجاز الاسبوعي لإدارة عام شرطة محافظة تعز     المستجدات الأمنية الأسبوعية للفترة من : 30 مارس - 18 ابريل 2024م

٢٢ أبريل, ٢٠٢٤ 62

عقوبات اوروبيه محتمله ع ايران

١٨ أبريل, ٢٠٢٤ 92

مدير عام شرطة محافظة تعز يلتقي مدير عام الأدلة الجنائية بوزارة الداخلية ويناقش معه سير العمل في إدارة الأدلة الجنائية*

١٨ أبريل, ٢٠٢٤ 84

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA