النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

بدعم من الاتحاد الدولي .. دورة تدريبية حول السلامة المهنية للصحفيين بتعز .

٢١ ديسمبر, ٢٠٢٠ الساعة ٨:٥٩ مساءً
القراءات : 1168

 

تعز _ حسان الياسري 

اقامت نقابة الصحفيين اليمنيين في محافظة تعز صباح اليوم دورة تدريبية على مدى يومين حول السلامة المهنية للصحفيين أثناء النزاعات المسلحة والحروب وذلك بالشراكة مع الاتحاد الدولي للصحفيين .

وتركزت الدورة التي استهدفت 15 صحفي وصحفية على أهم الإجراءات الاحترازية التي ينبغي اتخاذها أثناء العمل في الميدان وتغطية الأحداث وطرق التعامل مع الإصابات المتعددة وكيفية مواجهة المواقف الطارئة والاسعافية وفقاً للمعايير الدولية، واعتمدت الدورة على طريقة الشرح النظري واستعراض مقاطع الفيديو لحوادث مختلفة تعرض لها الصحفيون إضافة إلى التطبيق العملي .

وقال عماد السقاف المسؤول الاداري والمالي لنقابة الصحفيين في تعز أن الدورة يجري تنفيذها بناءاً على الحوادث التي تعرض لها زملاء المهنة في أوقات سابقة وتهدف إلى إلى توعية الصحفيين للإلتزام والتقيد بوسائل السلامة المهنية تجنباً لتكرار الحوادث والتقليل من الخطورة .

مضيفاً أن النقابة تولي هذا الجانب اهتماماً بالغاً وقد أقامت عدة دورات تدريبية لعدد من الصحفيين في فترات ماضية بهذا الشأن .

وأشار السقاف إلى أن هذه الدورة وغيرها استهدفت عدد الصحفيين بما فيهم المرأة، والذين يقومون بأعمالهم ويمارسون مهنتهم في الصفوف الأولى وعند خطوط النار ومعرضون للتهديدات وللمخاطر .



● أخبار ذات صِلة

نيابة الصناعة والتجارة بـ عدن تتلف شحنة أدوية لمخالفتها معايير التخزين

٢٩ أبريل, ٢٠٢٤ 32

تعز.. المكتب التنفيذي بمديرية التعزية يعقد إجتماعه الدوري لشهر أبريل 2024

٢٩ أبريل, ٢٠٢٤ 60

برعاية الجامعة الوطنية  أدارة الأنشطة المدرسية بمكتب تربية تعز تقيم الحفل التكريمي للفائزين ببطولة منتخبات مدارس تعز للتايكوندو

٢٩ أبريل, ٢٠٢٤ 90

فؤاد فاضل يكرم الفائزين بالبطولة العربية للحساب الذهني

٢٩ أبريل, ٢٠٢٤ 48

ورشة توعوية حول التعامل مع الكوارث بتعز 

٢٩ أبريل, ٢٠٢٤ 56

أين السيارة؟؟!!

٢٦ أبريل, ٢٠٢٤ 74

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA