النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

التحرش الجنسي يلاحق عمدة نيويورك للمرة الثانية

٨ مارس, ٢٠٢١ الساعة ١٠:٢٩ مساءً
القراءات : 832

اتهمت موظفة ثانية كانت تعمل في الماضي في مكتب حاكم ولاية نيويورك، أندرو كومو، المسؤول نفسه بالتحرش الجنسي، وهي تهمة أنكرها الأخير السبت.

وقالت شارلوت بينيت، المستشارة الصحية السابقة البالغة من العمر 25 عاما، لصحيفة نيويورك تايمز، إن الحاكم تحرش بها جنسيا في ربيع 2020.

وأضافت بينيت أن الحاكم البالغ من العمر 63 عاما تحدث معها بشكل متكرر في أوائل يونيو عن انفتاحه على مواعدة شابات في العشرينات، وسألها عن رأيها في الفارق في السن.

ولم يحاول كومو لمسها إطلاقا، “لكنني فهمت أن الحاكم أراد أن يمارس معي الجنس، فشعرت بعدم الارتياح والخوف”، كما روت بينيت للصحيفة، وأشارت إلى أنها تحدثت إلى رئيس المكتب والمستشار القانوني لكومو، الذي نقلها إلى وظيفة جديدة في مبنى آخر؛ وقد ناسبتها الوظيفة الجديدة لذلك قررت ألا تذهب أبعد من ذلك.

وأكد كومو السبت في بيان أنه “لم يسبق له أن اقترح على بينيت أي شيء، ولم يكن ينوي التصرف بأي طريقة غير لائقة”، وقال إنه أراد أن يفعل عكس ذلك، وهو دعم بينيت التي أخبرته بأنها تعرضت لاعتداء جنسي.

ودعا الحاكم الذي تنتهي ولايته الثالثة في نهاية 2022 إلى “تدقيق كامل” في هذه الاتهامات بقيادة قاضية فدرالية سابقة، وأضاف: “أطلب من سكان نيويورك انتظار النتائج (…) قبل إصدار الأحكام”.

وهذه المرة الثانية خلال هذا الأسبوع التي يتهم فيها الحاكم الديمقراطي الذي يقود ولاية نيويورك منذ عشر سنوات بالتحرش الجنسي.

واتهمت ليندسي بويلان (36 عاما) وهي مستشارة اقتصادية سابقة للحاكم، بالتفصيل في مدونة، كومو بالتحرش بها جنسيا عندما كانت تعمل في مكتبه بين عامي 2015 و2018.

وأكدت بويلان أن كومو قبلها بقوة على فمها واقترح عليها أن تشارك في لعبة “بوكر التعري”، و”تمادى من أجل لمس ظهرها وذراعيها ورجليها”.

ووصفت ناطقة باسم الحاكم اتهامات بويلان بأنها “كاذبة”.

ودعا سياسيون وناشطون في نيويورك مثل منظمة “تايمز-اب” المناهضة للاعتداءات الجنسية إلى إجراء تحقيق في هذه الادعاءات.


المصدر : هسبريس

التــــــالي

نفاق ظاهر

● أخبار ذات صِلة

هروب فيل ضخم

١٨ أبريل, ٢٠٢٤ 140

" ١متجوزها دي اللي أنت متجوزها

١٠ أوكتوبر, ٢٠٢٣ 1320

٢ أوكتوبر, ٢٠٢٣ 822

قصص رائعه

٣٠ سبتمبر, ٢٠٢٣ 746

أسماء عبدالرحمن تحصد المركز الثالث عالميا في مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية للقرآن الكريم في دبي

٢٤ سبتمبر, ٢٠٢٣ 974

يقي من السرطان ويعزز صحة الدماغ.. تعرف على فوائد البنجر

١٨ سبتمبر, ٢٠٢٣ 664

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA