النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

مأرب..الأجهزة الأمنية تضبط خلية حوثية كانت تخطط لأعمال إرهابية

٢٧ مارس, ٢٠٢١ الساعة ١١:١٩ مساءً
القراءات : 894

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة مأرب، اليوم الجمعة، من ضبط خلية إرهابية على ارتباط بمليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية سبأ عن قائد قوات الأمن الخاصة بمأرب العميد سليم السياغي قوله:" إن قوات أمنية تمكنت من ضبط عناصر الخلية الحوثية الإجرامية بناءاً على بلاغ عملياتي من الأجهزة المختصة".

وأضاف انه "بعد المتابعة والرصد الدقيق والتحري لعناصر الخلية.. قام رجال الأمن بمداهمة وكر الخلية في أحد المربعات بمحيط مدينة مأرب، وتم ضبط أسلحة نوعية ومتوسطة وخفيفة وخرائط وأجهزة اتصالات لاسلكية وعبوات ناسفة كانت بحوزتها".

وأشار إلى أن الأجهزة الأمنية ظلت لفترة، ترصُد تحركات الخلية وتجمع كافة ارتباطاتها، الى أن قامت بمداهمة وكرها وضبط عناصرها قبل تنفيذ مخططها الإرهابي ضد المدنيين.

وأكد قائد قوات الأمن الخاصة بمأرب أن الأجهزة الأمنية ستضرب بيد من حديد ولن تتهاون مع كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار محافظة مأرب.

وكانت الأجهزة الأمنية في محافظة مأرب قد ألقت القبض على خلايا حوثية لتنفيذ مخططات إرهابية في المحافظة.

وتشن مليشيات الحوثي هجوما متتاليا على مارب من أجل السيطرة عليها، لكنها تتلقى الهزائم تلو الأخرى بفضل ضربات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال القبائل وباسناد جوي من طيران التحالف العربي.


المصدر : بصمة

● أخبار ذات صِلة

نيابة الصناعة والتجارة بـ عدن تتلف شحنة أدوية لمخالفتها معايير التخزين

٢٩ أبريل, ٢٠٢٤ 22

تعز.. المكتب التنفيذي بمديرية التعزية يعقد إجتماعه الدوري لشهر أبريل 2024

٢٩ أبريل, ٢٠٢٤ 38

برعاية الجامعة الوطنية  أدارة الأنشطة المدرسية بمكتب تربية تعز تقيم الحفل التكريمي للفائزين ببطولة منتخبات مدارس تعز للتايكوندو

٢٩ أبريل, ٢٠٢٤ 72

فؤاد فاضل يكرم الفائزين بالبطولة العربية للحساب الذهني

٢٩ أبريل, ٢٠٢٤ 34

ورشة توعوية حول التعامل مع الكوارث بتعز 

٢٩ أبريل, ٢٠٢٤ 40

أين السيارة؟؟!!

٢٦ أبريل, ٢٠٢٤ 66

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA