النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

*مدير عام البريقة يدشن توزيع المساعدات النقدية لعدد من الأسر النازحة بالمديرية*

٣٠ أبريل, ٢٠٢١ الساعة ١٠:٠٢ مساءً
القراءات : 756

 

*عدن - محمد القادري :*

دشن مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن ، فهمان حسن عطيري ، اليوم " الجمعة " ، توزيع المساعدات المالية لعدد من الأسر النازحة بالمديرية ، والتي ينفذها مشروع الإستجابة الغذائية الطارئة لكوفيد - 19 بمنظمة أدرا.

وخلال التدشين ، أشاد عطيري أهمية هذه المبادرة الإنسانية في التخفيف من معاناة النازحين وتوفير إحتياجاتهم ومتطلباتهم المعيشية ، مثمناً دور منظمة أدرا على تنفيذها هذا المشروع في تقديم يد العون والمساعدة للأسر النازحة القاطنين في مديرية البريقة.

ودعا مدير عام البريقة ، فهمان عطيري ، كافة المنظمات الدولية والمحلية إلى تكثيف جهودها تجاه النازحين والذين يعانون من أوضاع معيشية في غاية الصعوبة ، لافتاً إلى أن مديرية البريقة تعد إحدى مديريات محافظة عدن الذي تحتضن أعداد كبيرة من النازحين.

من جانبه ، أوضحت مديرة مشروع الإستجابة الغذائية الطارئة ، نسيبة حسين ، أن توزيع المساعدات النقدية للأسر النازحة في مديرية البريقة يأتي في إطار الخدمات الإنسانية التي تقدمها منظمة أدرا بمحافظة عدن ، مشيراً إلى أن عدد المستفيدين من المساعدات المالية بلغت " 290 " حالة.

حضر التدشين ، مديرة الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بالمديرية ، أحلام الحربي ، ورئيس لجنة الإغاثة بالمديرية ، جمال ناجي ، ونائب رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية ، أحمد العريقي.


التــــــالي

نفاق ظاهر

● أخبار ذات صِلة

هل انتهى اقتحام جامعه كولونيا

١ مايو, ٢٠٢٤ 38

ورشة عمل لإعلان المجلس المجتمعي 

١ مايو, ٢٠٢٤ 38

الحرب علي غزه :جثامين الشهداء مفقودة تحت الانقاض

٣٠ أبريل, ٢٠٢٤ 46

بـــلاغ صحفي 

٣٠ أبريل, ٢٠٢٤ 56

نافذة الغد تنفذ نشاط توعوي عن الكوليرا في حديقة بتعز

٣٠ أبريل, ٢٠٢٤ 44

نيابة الصناعة والتجارة بـ عدن تتلف شحنة أدوية لمخالفتها معايير التخزين

٢٩ أبريل, ٢٠٢٤ 58

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA