النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

وقفتك تفضح أسرارا عن شخصيتك

٢٩ يونيو, ٢٠٢١ الساعة ٩:٢٤ مساءً
القراءات : 892

الأشخاص الذين يعانون من نقص تقديرالذات يتصرفون بهذه الطرق الثلاث

نعلم جميعًا أنه من المهم دائمًا المشي والوقوف بشكل مستقيم ، ولكن هذا ليس ما يفعله الجميع دائمًا. تشير المواقف الثلاثة التالية إلى تدني تقدير الذات. لحسن الحظ ، يمكنك تحسين وقفتك وبالتالي تحسين صورتك الذاتية.

عالمة النفس الدكتورة سيما هينجوراني يعرف مقدار ما تقوله وقفتك عن شخصيتك. تقول الدكتورة ان ذلك يعكس الكثير عن شخصيتك وثقتك بنفسك. “كلا العنصرين ضروريان للتطور الشامل للشخص” ، أخبرت Voque India.

هل تجد نفسك غالبًا في المواقف التالية؟ هذا ما يقوله عن شخصيتك.

محدب قليلا

الأشخاص الذين لا يقومون بتقويم ظهورهم بشكل كامل ، ولكن غالبًا ما يبقينهم منحنين قليلاً ، غالبًا ما يعانون من تدني احترام الذات. تقول هينجوراني: “ذلك يشير إلى شخص لديه ثقة منخفضة في نفسه ، شخص معتاد على الصراع والحزن”.

توصي الطبيبة النفسية بأن تعلم نفسك دائمًا أن تحافظ على استقامة ظهرك. يمكنك أيضًا تحقيق ذلك من خلال تمارين مثل اليوجا أو الركض. “احذر دائمًا من وضعيتك السيئة حتى تتمكن من تصحيحها إذوقفة أنيقة للغاية

يتأرجح بعض الأشخاص أثناء المشي مما لا يوفر ثباتًا لجسمك. تقول هينجوراني: “يُظهر هذا الموقف شخصية ضعيفة جدًا وعاجزة”. إنه يتعلق بشخص ضعيف غير حاسم للغاية ويفكر في الأشياء باستمرار.

وفقًا للطبيبة النفسية ، يمكن أن تساعد تقنيات التأريض المزعومة في تحسين الوقفة. “تساعدك هذه الأساليب على إبقاء قدميك ثابتة على الأرض بينما تركز على تنفسك.”

الرأس متقدم للأمام أبعد من باقي جسدك

غالبًا ما يتخذ الأشخاص الذين يعانون من الأرق وفرط النشاط هذه الوضعية حيث يكون رأسهم بعيدًا عن بقية الجسم. هؤلاء الناس فضوليون بطبيعتهم ، لكنهم أيضًا غير واثقين. لم تعد بنية الجسم متناسقة وهذا يمكن أن يؤدي إلى الآلام والأوجاع. تقول هينجوراني: “هذا الشخص يعمل باستمرار على معالجة المعلومات”.

على الأشخاص الذين يجدون أنفسهم يقفون هكذا  ان يتواصلوا مع المتخصصين الذين يمكنهم مساعدتهم على تحسين وقفتهم.

كما تنصح هينجوراني الناس بممارسة الرياضة والركض بانتظام لخلق السلام في أذهانهم.

 


المصدر : النصائح والحيل نت

● أخبار ذات صِلة

عدن/التنسيقي الاعلى لمنظمات المجتمع يعزي بوفاة عوض باغريب

١٦ مايو, ٢٠٢٤ 132

بتوجيهات رئيس المجلس الرئاسي لتمكين ذوي الإعاقة محافظ أبين بمدير الشؤون الإجتماعية يكلف بأسردة مدير للدفاع الإجتماعي

٢٦ أبريل, ٢٠٢٤ 180

بين الرغبة في العمل والهجرة.. إقبال متزايد على تعلم اللغات في صنعاء

٢٦ ديسمبر, ٢٠٢٢ 624

اطباء الصداقة ينفذون وقفة احتجاجية امام مكتب الصحة 

١٨ ديسمبر, ٢٠٢٢ 912

تزامناً مع اليوم العالمي لحقوق الإنسان..* *ضحايا الألغام يوقعون وثيقة اعتراض على دعم المنظمات الأممية لزارعي الألغام الحوثيين*

١١ ديسمبر, ٢٠٢٢ 868

امرأة ثلاثينية تضع ثلاثة توائم إناث بمستشفى عمران العام

٣ ديسمبر, ٢٠٢٢ 910

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA