النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

بتوجيهات من محافظ أبين وباشراف من مدير عام صندوق النظافة.. تدشين حملة تشجير في العاصمة زنجبار

١٣ يوليو, ٢٠٢١ الساعة ١٠:١٣ مساءً
القراءات : 1052

 

أبين(عدن الغد)خاص:

بتوجيه من محافظ محافظة أبين اللواء الركن ابو بكر حسين سالم وباشراف مباشر من مدير عام صندوق النظافة منصور وادي اليحوي دشنت اليوم حملة تشجير لمدينة زنجبار عاصمة أبين.

وأكد مدير عام صندوق النظافة منصور وادي  ان حملة التشجير بدأت من أمام فرع البنك المركزي إلى دقلان وإلى جولة حسان  الواقعة شرق زنجبار   وخط إدارة المياه _حصن شداد  شرق وجنوب زنجبار وغيرها من الخطوط في وسط العاصمة  زنجبار .

وقال وادي أن حملة التشجير هذه تأتي في إطار الحفاظ على المنظر الجمالي لمدينة زنجبار عاصمة أبين وحرص المحافظ على مواصلة كل أعمال التشجير والنظافة لزنجبار وضواحيها لافتا أنه قد بدأت من قبل حملة تشجير لمديرية خنفر وعاصمتها مدينة جعار. 

ولفت وادي أنه تم تجهيز اكثر من مئة غرسة من الورود واشجار الزينة وان عمال صندوق النظافة ينفذون هذه الحملة وبهمة ونشاط عالية. بدعم ورعاية من محافظ أبين والذي يولي جل اهتمامه المتزايد لعمال النظافة والتشجير  وبكل مايسهم من إعادة الوجه المشرق والجميل لمدينة زنجبار والتي تعرضت خلال العشر السنوات الماضية لدمار شامل لكل بنيتها التحتية بسبب الحربين الظالمتين  في عامي 2011م من قبل العصابات المسلحة و2015م من قبل المليشيات الحوثية المتمردة.

ودعا وادي ابناء زنجبار إلى التعاون الإيجابي والفاعل مع مختلف الحملات التي تستهدف الوجه الجمالي لعاصمة المحافظة.

 



● أخبار ذات صِلة

في اليوم العالمي لحرية الصحافة: 40 منظمة حقوقية تطالب بوقف الانتهاكات ضد الصحفيين في اليمن

٣ مايو, ٢٠٢٤ 52

هل انتهى اقتحام جامعه كولونيا

١ مايو, ٢٠٢٤ 48

ورشة عمل لإعلان المجلس المجتمعي 

١ مايو, ٢٠٢٤ 54

الحرب علي غزه :جثامين الشهداء مفقودة تحت الانقاض

٣٠ أبريل, ٢٠٢٤ 54

بـــلاغ صحفي 

٣٠ أبريل, ٢٠٢٤ 70

نافذة الغد تنفذ نشاط توعوي عن الكوليرا في حديقة بتعز

٣٠ أبريل, ٢٠٢٤ 54

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA