النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

 أبين :::: متظاهرون في مسيرة مسيرة حاشدة  للتنديد ورفضا لتدهور الأوضاع المعيشية للمواطن.

٣٠ يوليو, ٢٠٢١ الساعة ٩:٤٦ مساءً
القراءات : 698

 

↙️ خرج العشرات من  المواطنين المتظاهرين من ابناء محافظة ابين بزنجبار في مسيرة حاشدة ظهر اليوم الجمعة 30/ 7/  2021 م تنديدا وإستنكارا لتدهور الاوضاع المعيشية في المحافظة .

↙️ هذا حيث رفع المتظاهرون في المسيرة التي طافت الشارع العام وسط العاصمة زنجبار لافتات وشعارات مكتوب عليها : ( لا لسياسة الافتقار والتجويع ) و ( لا للصمت  لا للخنوع ..نعم للعيش بكرامة ) 

( لا للاذلال فليرحل الفاسدون ) 

↙️ وكلها عبرت ونددت
 بسياسة التجويع وإستنكارا لتدهور الاوضاع المعيشية في المحافظة وفي بقية المحافظات  الاخرى الناجمة عن إنهيار العملة المحلية والارتفاع المتزايد والجنوني لاسعار المواد الغذائية والاستهلاكية والمشتقات النفطية ، وانتشار الفساد، ، وتردي مختلف الاوضاع الخدمية التي انعكست سلبا علئ حياة المواطن بمحافظة ابين .

↙️ معبرين في الوقت نفسه عن صمت الحكومة والسلطة المحلية وكل الاطراف على الارض عن هكذا وضع تاركين حد قولهم المواطن تتلاطم به ويلات ومصاعب الاوضاع والظروف المعيشية الصعبة التي تعصف بالبلاد .

↙️ كما ندد المتظاهرون كذلك عبارات عن ماتمارسه حكومة المناصفة ، والتحالف العربي من فساد واتباع سياسة إفقار وتجويع الشعب وتردي مستوى الخدمات في المحافظة .

↙️ ومن جانب اخر أشار المتظاهرون في وقفتهم إلى ان السكوت على الظلم واستخدام وفرض سياسة التجويع والتركيع على الشعب وعلى المواطن ورفع الاسعار يوما عن يوم كورقة سياسية للضغط امرا حقيراً ومحرماً شرعاً وقانوناً حد قولهم .

↙️ مطالبين من حكومة المناصفة  والتحالف العربي الىغ العمل على تحسين مستوى حياة المواطن وانتشال الأوضاع الاقتصادية والمعيشية للمواطن مما هي عليه الان والى تحسين الاوضاع الخدمية المتعثرة منذ سنوات وايضا الى مكافحة سرطان الفساد المستشري في مفاصل الدولة والحكومة .

↙️ كما طالبوا في الوقت نفسه المجتمع الدولي في الوقوف الى جانب الشعب اليمني ومع المواطن في المناطق والمحافظات المحررة وتوفير حياة كريمة له من خلال الضغط على الحكومة والتحالف العربي للعمل على تحسين الاوضاع الاقتصادية والمعيشية والخدمية للمواطن .

*من ناصر الجريري
 


المصدر : ﺷ.اﻟﻴﻤﻦ.اليوﻢالإخبارﻳﺔﺒڪﺔ.

● أخبار ذات صِلة

نيابة الصناعة والتجارة بـ عدن تتلف شحنة أدوية لمخالفتها معايير التخزين

٢٩ أبريل, ٢٠٢٤ 20

تعز.. المكتب التنفيذي بمديرية التعزية يعقد إجتماعه الدوري لشهر أبريل 2024

٢٩ أبريل, ٢٠٢٤ 18

برعاية الجامعة الوطنية  أدارة الأنشطة المدرسية بمكتب تربية تعز تقيم الحفل التكريمي للفائزين ببطولة منتخبات مدارس تعز للتايكوندو

٢٩ أبريل, ٢٠٢٤ 70

فؤاد فاضل يكرم الفائزين بالبطولة العربية للحساب الذهني

٢٩ أبريل, ٢٠٢٤ 32

ورشة توعوية حول التعامل مع الكوارث بتعز 

٢٩ أبريل, ٢٠٢٤ 38

أين السيارة؟؟!!

٢٦ أبريل, ٢٠٢٤ 64

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA