النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

رئيس جامعة عدن يدشن عملية القبول والتسجيل الكترونياً لعدد من الكليات

٨ أغسطس, ٢٠٢١ الساعة ١٠:٥٩ مساءً
القراءات : 1166

 

دشن رئيس جامعة عدن الدكتور، الخضر ناصر لصور اليوم الأحد عملية القبول والتسجيل بالجامعة، للعام الجامعي (٢٠٢١ - ٢٠٢٢) بشكل الكتروني للعام الثاني تواليا.
وقال نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب، الدكتور محمد العطاس، إن عملية تدشين القبول والتسجيل انطلقت اليوم في الكليات غير الخاضعة للسنة التحضيرية، مثل كليات: الحقوق، التربية وكلية الاقتصاد، في حين ستدشن عملية القبول في الكليات الخاضعة للسنة التحضيرية في تاريخ 22 من شهر سبتمبر المقبل.
مشيرا الى أن عملية التسجيل الالكتروني، تتم من خلال الهاتف الجوال للتسهيل للطلاب وازالة عناء الحضور عنهم من المحافظات الأخرى، كما يمكنهم دفع الرسوم عبر شركة العمقي للصرافة أو لنيابة شؤون الطلاب.
وأكد الدكتور العطاس أن البرنامج الالكتروني هذا العام فيه تسهيلات كبيرة مقارنة بالعام الماضي ويسهل الدخول اليه والتسجيل واستلام كرت التنسيق الذي يعتبر مهم جدا لعملية القبول.
من جانبه، دعا المسجل العام لجامعة عدن، الدكتور، رضوان بن عقيل، الطلاب الى الاسراع في عملية التسجيل من خلال التطبيق الالكتروني المتاح عبر منصتي "جوجل بلاي" و"آبل ستور"، ليتمكنوا من حجز مقعد لهم من أي منطقة كانوا فيها سواء من داخل البلد أو خارجه.
وأكد بن عقيل ان نسبة تسجيل الطلاب في جامعة عدن العام الماضي بواسطة التطبيق وصلت الى 70% وأن الطموح هذا العام بأن تصل النسبة إلى 90%.
 وعقب التدشين، زار رئيس جامعة عدن، الدكتور الخضر ناصر لصور، مرافق مبنى نيابة شؤون الطلاب وادارة النظام الالكتروني الخاصة بعملية القبول والتسجيل.



● أخبار ذات صِلة

حزب الله واسرائيل على شفير الحرب

١٦ سبتمبر, ٢٠٢٤ 16

الاصلاحات المالية في وقفة احتجاجية لكادر مستشفى الثورة بتعز. 

١٦ سبتمبر, ٢٠٢٤ 10

المهندس فؤاد فاضل يتفقد أعمال تأهيل مقر نادي الصقر بتعز

١٦ سبتمبر, ٢٠٢٤ 38

سرايا القدس :استهداف دبابه ميركافا

١٥ سبتمبر, ٢٠٢٤ 34

وكيل محافظة عدن يلتقي لاعبي منتخب الجودو استعداداً للمشاركة في البطولة العربية بالأردن٢ دروري ٢٤

١٥ سبتمبر, ٢٠٢٤ 36

سرايا القدس مشاهد من معركة رعب المخيمات

١٤ سبتمبر, ٢٠٢٤ 30

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA