النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

مكتب الشباب والرياضة يقيم أمسية ثقافية للمراكز الصيفية .. بمناسبة رأس السنة الهجرية 

١٠ أغسطس, ٢٠٢١ الساعة ١٢:٠١ صباحاً
القراءات : 886

 

تعز - فارس نعمان 

أقام مكتب الشباب والرياضة في محافظة تعز ، اليوم، أمسية ثقافية للمراكز الصيفية للأندية الرياضية في المدينة، برعاية معالي وزير الشباب و الرياضة الأستاذ نايف البكري و محافظ محافظة تعز الأستاذ نبيل شمسان ؛ بمناسبة ذكرى الهجرة النبوية.

واختتمت اللجنة الفنية للمراكز الصيفية خلال الأمسية التي احتضنها النادي الأهلي، المسابقات الثقافية والفنية التي تخللتها المراكز الصيفية طيلة فترة نشاطها منذ ١٢ يوليو المنصرم، وحتى اليوم.

وشهدت الأمسية منافسات في مجالات متعددة احتوتها المراكز الصيفية ضمن خطة البرامج والأنشطة، منها القرآن الكريم والشعر والإنشاد والرسم والخط. لتجسد الفقرات المتنوعة شعار المراكز الصيفية المتمثل في "إبداع،  تميز ، ولاء وطني".

وأبدع المشاركون من المراكز الصيفية في المنافسات الختامية، بصورة تعكس نجاح المراكز في تنمية مواهب وقدرات المشاركين، من الناحية الثقافية والفنية، فضلا عن الجانب الرياضي. حيث توجت الأمسية بإعلان الفائزين في المسابقات، المدعومة من مؤسسة معكم التنموية.

واختتمت الأمسية بسمر كشفي لشباب وناشئي الأندية الرياضية، انطلق بإيقاد شعلة السمر، كما جرت العادة. في يوم وليلة شبابية ورياضية مميزة، استعادت فيها تعز والنادي الأهلي التوهج والجمال.

حضر الأمسية رئيس اللجنة الفنية احمد جباره وأعضاء اللجنة، ومدراء المراكز الصيفية وشخصيات رياضية معروفة، إلى جانب عدد من المشجعين والمهتمين.


التــــــالي

اسبوع المرور بتعز

● أخبار ذات صِلة

بتوجيهات رئيس المجلس الرئاسي لتمكين ذوي الإعاقة محافظ أبين بمدير الشؤون الإجتماعية يكلف بأسردة مدير للدفاع الإجتماعي

٢٦ أبريل, ٢٠٢٤ 138

بين الرغبة في العمل والهجرة.. إقبال متزايد على تعلم اللغات في صنعاء

٢٦ ديسمبر, ٢٠٢٢ 604

اطباء الصداقة ينفذون وقفة احتجاجية امام مكتب الصحة 

١٨ ديسمبر, ٢٠٢٢ 894

تزامناً مع اليوم العالمي لحقوق الإنسان..* *ضحايا الألغام يوقعون وثيقة اعتراض على دعم المنظمات الأممية لزارعي الألغام الحوثيين*

١١ ديسمبر, ٢٠٢٢ 846

امرأة ثلاثينية تضع ثلاثة توائم إناث بمستشفى عمران العام

٣ ديسمبر, ٢٠٢٢ 892

فعاليه نسائية بأبين عن حملة 16يوما لمناهضة العنف ضد المرأة

٢٩ نوفمبر, ٢٠٢٢ 678

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA