النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

إلغاء إنذارات "الفراعنة" قبل مواجهة "نسور قرطاج" بكأس العرب

١٤ ديسمبر, ٢٠٢١ الساعة ٧:٣٧ مساءً
القراءات : 726

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم في بيان رسمي، اليوم الثلاثاء، إلغاء إنذارات لاعبي المنتخب المصري قبل مواجهة نظيره التونسي في نصف نهائي بطولة كأس العرب، غدا الأربعاء.

وجاء في البيان، أن الاجتماع الفني للمباراة أكد على أن الإنذارات السابقة منذ بداية البطولة قد سقطت بانتهاء دور الثمانية، فيما يتم تفعيل الإيقاف في الدور قبل النهائي لمن حصلوا على البطاقة الحمراء خلال دور الثمانية.

ويرتدي المنتخب المصري غدا قميصه الأحمر والشورت والجوارب السوداء، بينما يرتدي المنتخب التونسي الطقم الأبوحجز منتخب تونس "نسور قرطاج" مقعدا له في "المربع الذهبي" للبطولة، على حساب نظيره العماني بفوزه عليه 2-1 في المباراة التي جمعتهما يوم الجمعة الماضي، على ملعب "المدينة التعليمية" بمدينة الريان القطرية.

بينما تأهل منتخب مصر "الفراعنة" إلى الدور قبل النهائي لكأس العرب 2021، على حساب نظيره الأردني، إثر فوزه عليه 3-1 بعد تمديد اللقاء الذي جمعهما السبت الماضي، على استاد الجنوب بمدينة الوكرة القطرية.

وتستضيف قطر النسخة العاشرة من بطولة كأس العرب بكرة القدم حتى الـ18 من ديسمبر الجاري بمشاركة 16 منتخبا، وصل منها 4 فرق للمربع الذهبي، هي منتخبات مصر وتونس والجزائر وقطر

 


المصدر : هسبريس

التــــــالي

اسبوع المرور بتعز

● أخبار ذات صِلة

ختام رائع لمنافسات بطولة الشباب الرمضانية بتعز

٥ أبريل, ٢٠٢٤ 246

تضامن حضرموت ووحدة صنعاء .. تعادل سلبي في ذهاب مربع الدوري

١ فبراير, ٢٠٢٤ 256

تكريم ابطال تعز لكرة القدم

٢٧ يناير, ٢٠٢٤ 214

مساعد مدرب منتخبنا الوطني للناشئين "علي النونو" لصحيفة شووت :

٣ يناير, ٢٠٢٤ 448

مليون ريال ورحلة عمرة لكل فرد بالبعثة وزارة الشباب والرياضة تكرم بعثة المنتخب الوطني للناشئين بعدن 

٣١ ديسمبر, ٢٠٢٣ 406

فوز اماجل على أحرار لودر بضربات الترجيح في بطولة التصالح والتسامح

٣٠ ديسمبر, ٢٠٢٣ 254

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA