النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

الشاذلي يوجه السلطة المحلية بمديرية صيره بسرعة عمل سياج حماية لزائري متنفس ابودست  

٩ يناير, ٢٠٢٢ الساعة ٨:٥٣ مساءً
القراءات : 1280

عدن....  محمد غالب 
تصوير..  محمد جميل شاذلي 

عقد المجلس المحلي لمديرية صيره بالعاصمة المؤقتة عدن اليوم اجتماعا استثنائيا برئاسة وكيل أول محافظة عدن محمد نصر شاذلي ومستشار محافظ محافظة عدن للشؤون الصحية الدكتور أوسان عبدالرحمان عبادي صيرة الدكتور ومدير عام مديرية صيرة محمود جرادي وبحضور مدراء المكاتب التنفيذيه بالمديرية. 

وقد كرس الاجتماع لمناقشة ملابسات الحادث الماساوي الذي وقع بمتنفس ابو دست بمديرية صيره وأدى إلى غرق خمسة أفراد اربعة منهم من اسرة واحدة جراء الامواج الشديده يوم الجمعه الماضي. 

وقد شدد وكيل أول محافظة عدن محمد نصر شاذلي في الاجتماع على ضرورة اتخاذ الاجراءات الاحترازية خلال سوء الاحوال الجوية والتوجيه بمنع السباحة في موسم الامواج وعدم السماح بنزول المواطنين الى البحر واتخاذ الاجرات الصارمه تجاه ذلك. 

وخلال زيارته لموقع الحادث في متنفس ابو دست وجه الاخ الوكيل أول الشاذلي السلطة المحلية في المديرية على ضرورة اتخاذ الاجراءات الاحترازية الكامله لحماية المواطنين من النزول الى البحر في موسم تقلبات الحالة الجوية من خلال عمل سياج حماية وتوفير عدد كافي من أطواق النجاة بالإضافة إلى تركيب اللوحات التحذيرية، مؤكدا بان هذه الاجراءات سوف يتم تعميمها على كافة المديريات الساحلية في اطار العاصمة المؤقتة عدن. 

ناقلا خالص التعازي باسم محافظ محافظة عدن الأستاذ احمد حامد لملس وابناء العاصمة المؤقتة عدن لأسر الحادثة المؤسفة، داعيا جميع المواطنين الى التعاون لتجنيب انفسهم للحفاظ على ارواحهم. 

من جانبه استعرض مدير عام مديرية صيره الدكتور محمود بن جرادي خطة المديرية الاحترازية لمنع المواطنين من النزول الى الأحجار الصخرية المحاذية للمتنفس، داعيا كافة المواطنين ومرتادي متنفس ابودست لعدم المخاطره بالنزول وعدم تجاوز السياج الحديدي والالتزام بالارشادات التي سيتم اقامتها في المتنفس للحد من الاخطار التى قد تواجههم...


التــــــالي

أين السيارة؟؟!!

● أخبار ذات صِلة

أين السيارة؟؟!!

٢٦ أبريل, ٢٠٢٤ 46

شرطة السير بتعز تدشن الفعالية التحضيرية لإسبوع المرورالعربي بمشاركة جوالة الجامعة .

٢٤ أبريل, ٢٠٢٤ 528

لحظه استهداف الاحتلال اللسرائيلي منزل ابو اسامه

٢٢ أبريل, ٢٠٢٤ 58

الإيجاز الاسبوعي لإدارة عام شرطة محافظة تعز     المستجدات الأمنية الأسبوعية للفترة من : 30 مارس - 18 ابريل 2024م

٢٢ أبريل, ٢٠٢٤ 62

عقوبات اوروبيه محتمله ع ايران

١٨ أبريل, ٢٠٢٤ 92

مدير عام شرطة محافظة تعز يلتقي مدير عام الأدلة الجنائية بوزارة الداخلية ويناقش معه سير العمل في إدارة الأدلة الجنائية*

١٨ أبريل, ٢٠٢٤ 84

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA