النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

محافظ تعز يناقش مع محافظ البنك المركزي الأوضاع المالية بالمحافظة 

١٥ فبراير, ٢٠٢٢ الساعة ٥:٢١ مساءً
القراءات : 1254

 

عدن - سبأنت
ناقش محافظ محافظة تعز نبيل شمسان اليوم الاثنين بالعاصمة المؤقتة عدن مع محافظ البنك المركزي اليمني احمد غالب  الاوضاع المالية والنقدية في المحافظة بما يتوافق مع الاجراءات المالية والنقدية التي اتخذتها الحكومة .

وخلال اللقاء أوضح المحافظ شمسان أن المؤسسات النقدية والايرادية في المحافظة تتولى عملية إيداع الايرادات في  فرع البنك المركزي بالمحافظة ايمانا والتزاما منها بدور البنك المركزي الرئيس في ضبط استقرار العملة والحد من ارتفاع سعر الصرف مما يساعد في التخفيف من معاناة المواطنين المعيشية وتحقيق الاستقرار الاقتصادي  لافتا  الى الارتقاء بالاصلاحات الجارية المخططة في المجالات النقدية والمالية والاقتصادية لن يتم بدون تعاون والتزام الجميع مؤكدا تعاون السلطة المحلية في محافظة تعز  لتنفيذ سياسات و خطط الحكومة في الإصلاحات النقدية والمالية.

 واستعرض المحافظ شمسان معدلات الزيادة النقدية للمؤسسات الايرادية للمحافظة خلال الفترة من ٢٠١٩ الى ٢٠٢١ وارتفاع مستوى التحصيل بمعدلات كبيرة و أهمية اعادة تفعيل السياسة المالية المتبعة  في التعاملات الحكومية. 

 مؤكدا أهمية إعادة تأهيل مقر فرع البنك المركزي في مركز المحافظة وكذلك في مديرية المخا سيعزز السلطة المحلية ويمكنها من تقديم مستوى رفيع من الخدمة للمواطنين .

من جانبه أشاد محافظ البنك المركزي بالدور الإيجابي لمحافظة تعز وتعاون السلطة المحلية في تفعيل وتنفيذ الاجراءات النقدية والمالية المتخذة من البنك المركزي وتفاعل السلطة المحلية في ضبط المتلاعبين والمخالفين للقانون الذين يتسببون باختلال السوق النقدي وارتفاع أسعار الصرف مؤكدا ان البنك سيعمل على إعادة تأهيل فرع البنك المركزي في مركز المحافظة ومديرية المخاء .



● أخبار ذات صِلة

عدن / الكريمي خدمة وتميز

٢٥ أبريل, ٢٠٢٤ 268

جنون المعدن الأصفر- ارتفاع غير مسبوق لأسعار الذهب في #صنعاء و #عدن   اسعار الذهب في صنعاء وعدن-صباح اليوم الاحد

٢٢ أبريل, ٢٠٢٤ 360

مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه تطلق مختبر الابتكار الاجتماعي بالشراكة مع مؤسسة رواد؛ لمعالجة تحديات القطاع الزراعي في اليمن

٤ مارس, ٢٠٢٤ 390

خبير اقتصادي يكشف عن جدوى مزادات البنك المركزي لبيع الدولار

٢٨ يناير, ٢٠٢٤ 654

اسعار الصرف اليوم في اليمن

٢٤ ديسمبر, ٢٠٢٣ 702

اسعار الصرف في اليمن ١٦ ديسمبر ٢٠٢٣

١٧ ديسمبر, ٢٠٢٣ 558

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA