النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

للمرة الأولى.. سلعة بيلاروسية تدخل أسواق الإمارات

١٨ فبراير, ٢٠٢٢ الساعة ٥:٥٥ مساءً
القراءات : 1190

أبرمت أول صفقة لتصدير شحنة من منتجات الخشب من بيلاروس إلى الإمارات في البورصة البيلاروسية للسلع، وجاء ذلك بحسب ما صرح به رومان يانيف السكرتير الصحفي للبورصة.

وفي جلسة تداول سلع مخصصة للتصدير في البورصة البيلاروسية، قامت شركة من إمارة أبوظبي بشراء شحنة تجريبية تبلغ 20 متر مكعب من الأخشاب المنشورة من شركة بيلاروسية تنشط في مجال الأعمال الخشبية.

وقال يانيف بهذا الصدد: "هذا العام يتم إيلاء اهتمام خاص لتنويع تبادل الصادرات من منتجات الأخشاب من خلال الوصول إلى المستخدمين النهائيين في مختلف البلدان، وتمثل آسيا والشرق الأوسط أولوية، حيث يتركز أكبر مستوردي المنتجات الخشبية في هذه المناطق".

وأضاف: "لقد حققنا بالفعل بعض النجاح في الاتجاه الصيني، وفي إطار جلسات التداول يتم توريد الأخشاب المنشورة بانتظام إلى هذه السوق، ونتيجة ذلك بلغت مبيعات الأخشاب المنشورة البيلاروسية إلى الصين 44 مليون دولار في عام 2021، أما بالنسبة لدول الشرق الأوسط، إسرائيل ولبنان ومصر. حجم المشتريات ليس كبيرا جدا بعد، لكن الديناميكيات إيجابية ".

وتابع المسؤول قائلا: "تفتح الصفقة الأولى التي تم إبرامها مع شركة إماراتية فرصا كبيرة للمصدرين المحليين للأخشاب المنشورة حيث تعد الإمارات مركزا للتجارة الدولية واللوجستيات التي توحد العديد من دول العالم، أي من خلال توريد المنتجات البيلاروسية إلى أبو ظبي أو دبي أو الشارقة، تحصل الشركات البيلاروسية تلقائيا على إمكانية الوصول إلى المشترين المحتملين من إفريقيا وجنوب شرق آسيا ومناطق أخرى".

المصدر: وكالة "بيلتا" البيلاروسية

 


المصدر : Rt

التــــــالي

نفاق ظاهر

● أخبار ذات صِلة

عدن / الكريمي خدمة وتميز

٢٥ أبريل, ٢٠٢٤ 224

جنون المعدن الأصفر- ارتفاع غير مسبوق لأسعار الذهب في #صنعاء و #عدن   اسعار الذهب في صنعاء وعدن-صباح اليوم الاحد

٢٢ أبريل, ٢٠٢٤ 324

مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه تطلق مختبر الابتكار الاجتماعي بالشراكة مع مؤسسة رواد؛ لمعالجة تحديات القطاع الزراعي في اليمن

٤ مارس, ٢٠٢٤ 344

خبير اقتصادي يكشف عن جدوى مزادات البنك المركزي لبيع الدولار

٢٨ يناير, ٢٠٢٤ 608

اسعار الصرف اليوم في اليمن

٢٤ ديسمبر, ٢٠٢٣ 662

اسعار الصرف في اليمن ١٦ ديسمبر ٢٠٢٣

١٧ ديسمبر, ٢٠٢٣ 516

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA