النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

المحافظ بن الوزير يلتقي مدير عام مطار عتق الدولي ويناقش الاستعدادات لتشغيله وإعادة رحلاته الجوية

٢٩ مايو, ٢٠٢٢ الساعة ٩:٣١ مساءً
القراءات : 1054

 

شبوة - إعلام المحافظ

التقى محافظ شبوة عوض بن الوزير العولقي، اليوم، مدير عام مطار عتق الدولي سالم حامد لملس، لمناقشة الاستعدادات الجارية لاستقبال الرحلات الجوية.

حيث استمع "الأخ المحافظ" إلى شرحٍ مُفصل عن مستوى التجهيزات التنظيمية والترتيبات الأمنية ومُتطلبات السلامة في المطار؛ وذَلك لإعادة تشغيله "بعد نزول اللجنة المكلفة من هيئة الطيران المدني شهر يونيو المقبل".

وأشاد -سعادته- بالجهود المبذولة في الحفاظ على المقومات اللازمة وإعادة الرحلات الجوية من وإلى محافظة شبوة، مُشددًا على مضاعفتها وسرعة إنجازها بِما يُعزز جُهوزيته الخدمية.

وقد ناقش المحافظ -بِلقاءه- موضوع شق الشارع الشرقي لِمطار عتق الدولي، وما يمكن أن يؤثره التوسع العمراني القريب على حركة الطيران المدني في المدينة، المُمتد من شارع الخليج إلى خط العبر الدولي.

وأكد "مدير مطار عتق" على الالتزام بالاتفاقيات والقوانين الدولية المنظمة لِعمل الطيران المدني، مُشيرًا إلى أنَّ "إدارة مطار عتق؛ لا يألو جهدًا لاستئناف خدماته تسهيلًا على أبناء المحافظة وتشجيعًا لجذب فرص الاستثمارات الجديدة".

وأبدى "محافظ شبوة - عوض الوزير" اهتمامه البالغ في إعادة فتح مطار عتق الدولي، مُعبرًا بأنَّ "قيادة السلطة المحلية؛ سَتُقدم التعاون المشترك والتنسيق المستمر معَ وزارة النقل اليمنية لِتنشيط حركته الملاحية".



● أخبار ذات صِلة

الاليات الاسرائليه تتوغل في معبر رفح

٧ مايو, ٢٠٢٤ 48

افتتاح سوق الخمسين المركزي النموذجي  بالعاصمة صنعاء 

٧ مايو, ٢٠٢٤ 36

شرطة السير تقيم ضمن فعاليات أسبوع المرور العربي"برنامجها التوعوي بجامعة تعز بالتربة. 

٧ مايو, ٢٠٢٤ 40

الاحتلال يبدا ترحيل سكان مدينة رفح

٦ مايو, ٢٠٢٤ 72

العثور على جثة الشيخ مساعد ناصر الماس مذبوحاً في حالمين

٦ مايو, ٢٠٢٤ 60

الحوثيون يعتقلون محمد المليكي بسبب تقديمه بلاغ عن فساد وزير الصناعة والتجارة

٦ مايو, ٢٠٢٤ 68

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA