النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

في أول بيان له.... وزير الدفاع ندرك عظم المسؤولية في تخليص شعبنا من مليشيا الكهنوت.. ونؤكد احتياجنا لدعم الأشقاء

١ أغسطس, ٢٠٢٢ الساعة ١١:٣٣ مساءً
القراءات : 446

 

شبكة تعز الإخبارية- خاص

عبر وزير الدفاع في أول بيان له بعد تعيينه عن إدراكه عظم المسئولية الموكلة إليه في تحقيق أحلام الشعب اليمني في الخلاص من مليشيا الكهنوت المدعومة إيرانيا، ومواجهة كل المهددات التي تستهدف تقويض سلامة وأمن واستقرار البلاد والشعب.

 وقال: ندرك طبيعة الصراع ونعرف الظروف التي تعيشها قواتنا المسلحة وأننا على يقين بأننا سنتقاسم الهم والوجع كما نتقاسم حلم الخلاص. 

وأكد أن الوزارة ستعمل على حماية المكتسبات الوطنية، والسعي ان تكون وزارة الدفاع عامل مساعد في حلحلة الكثير من الإشكالات باتجاه توحيد الصف الوطني واللحمة الوطنية والتنسيق بين مختلف المكونات والوحدات العسكرية وصولا الى توحيد هذه القوات في إطار قيادة واحدة ممثلة بوزارة الدفاع. 

وحيا وزير الدفاع في بيانه أبطال القوات المسلحة بمختلف مكوناتها وكل منتسبي وزارة الدفاع قادة وضباطا وجنودا وجميع رفاق السلاح والمقاومين الأبطال حماة الوطن المرابطين في كل جبهات الشرف والعزة والكرامة في المدن والأرياف والجبال والصحاري وعلى امتداد مسارح العمليات.  

كما حيا قيادة تحالف دعم الشرعية ممثلة بالمملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة، رفقاء المعركة والمصير المشترك، وأضاف: نؤكد بأننا أحوج ما نكون إلى استمرار دعم الأشقاء، لمساندة الشرعية والمؤسسة العسكرية، ونطمح لشراكة أعمق وامتن وتنسيق أكبر حماية للأمن القومي الوطني والعربي من المشروع الإيراني الخبيث المتربص بالجميع.  


المصدر : شبكة تعز الاخبارية

● أخبار ذات صِلة

نيابة الصناعة والتجارة بـ عدن تتلف شحنة أدوية لمخالفتها معايير التخزين

٢٩ أبريل, ٢٠٢٤ 32

تعز.. المكتب التنفيذي بمديرية التعزية يعقد إجتماعه الدوري لشهر أبريل 2024

٢٩ أبريل, ٢٠٢٤ 48

برعاية الجامعة الوطنية  أدارة الأنشطة المدرسية بمكتب تربية تعز تقيم الحفل التكريمي للفائزين ببطولة منتخبات مدارس تعز للتايكوندو

٢٩ أبريل, ٢٠٢٤ 86

فؤاد فاضل يكرم الفائزين بالبطولة العربية للحساب الذهني

٢٩ أبريل, ٢٠٢٤ 44

ورشة توعوية حول التعامل مع الكوارث بتعز 

٢٩ أبريل, ٢٠٢٤ 52

أين السيارة؟؟!!

٢٦ أبريل, ٢٠٢٤ 72

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA