النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

القضاء المغربي يصدر حكمه النهائي في ملف بارون المخدرات "حمدون"

١٧ يونيو, ٢٠٢٣ الساعة ٢:٢٧ صباحاً
القراءات : 304

ثبتت المحكمة بمدينة الجديدة المغربية على بارون المخدرات "حمدون" وثلاثة آخرين أحكاما بالسجن 10 سنوات لكل منهم، في قضية شبكة البارون.

وكان من بين المحكوم عليهم عقيد متقاعد في سلك الدرك وأصحاب شركات تمويل البواخر ونساء مقاولات وبحارون وحمّالون وعاطلون عن العمل.

إقرأ المزيد

أبناء بارون المخدرات "إل تشابو" يتخلصون من أعدائهم بإلقائهم لنمور جائعة

وفي التفاصيل، حكمت المحكمة على بارون المخدرات "حمدون" وثلاثة آخرين بـ 10 سنوات سجنا نافذا لكل واحد منهم، كما حكمت على 8 متهمين بـ5 سنوات سجنا نافذة و3 سنوات ونصف نافذة في حق متهمين، و3 سنوات نافذة في حق متهم واحد، وسنتان حبسا نافذة في حق متهمان، 6 أشهر موقوفة التنفيذ في حق متهم واحد، و3 أشهر نافذة في حق متهم، بالإضافة إلى تبرئة 7 متهمين من المنسوب إليهم.

كما قضت المحكمة ذاتها بأداء المتهمين المحكومين بـ10 و5 سنوات سجنا نافذة بتأدية مبلغ وقدره 00000 999 .461 لفائدة إدارة الجمارك بالتضامن فيما بينهم.

وكانت مديرية مراقبة التراب الوطني بالجديدة وبالتعاون مع "محاربة المخدرات" قد وضعت حدا في رمضان الماضي لهذه الشبكة ومتزعمها "حمدون" والمشتبه فيه بتصدير عشرات الأطنان من المخدرات من شواطئ الجديدة.

المصدر: rue20.com

 


المصدر : Rt

● أخبار ذات صِلة

خشيه امريكيه بتورط اكبر للاحتلال بالحرب

١٠ مايو, ٢٠٢٤ 32

معاناة الفلسطينيين في قطاع غزه

١٠ مايو, ٢٠٢٤ 28

وكيل وزارة الداخلية يطلع على سير العمل في مصلحة الدفاع المدني بعدن

٩ مايو, ٢٠٢٤ 38

الاليات الاسرائليه تتوغل في معبر رفح

٧ مايو, ٢٠٢٤ 82

افتتاح سوق الخمسين المركزي النموذجي  بالعاصمة صنعاء 

٧ مايو, ٢٠٢٤ 70

شرطة السير تقيم ضمن فعاليات أسبوع المرور العربي"برنامجها التوعوي بجامعة تعز بالتربة. 

٧ مايو, ٢٠٢٤ 162

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA