النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

وزير التخطيط يبحث مع سفراء الاتحاد الأوروبي جهود إيجاد حلول عاجلة للأزمة الإنسانية في اليمن

١٥ سبتمبر, ٢٠٢٣ الساعة ١٢:٢٤ صباحاً
القراءات : 338

 

عدن - سبأنت:

بحث وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور واعد باذيب، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، مع رئيس بعثة الاتحاد الأوروبي لدى اليمن غابرييل مونويرا فينيالس، وسفراء فرنسا، والمانيا، وهولندا، وفنلندا، سُبل تعزيز التعاون المشترك بين اليمن ودول الاتحاد الأوروبي، وجهود إيجاد حلول عاجلة للأزمة الإنسانية في اليمن.

كما جرى خلال اللقاء التطرق إلى جهود وسُبل إيجاد المعالجات اللازمة للتحديات التي تواجه المنظمات الدولية العاملة في المجالات الإنسانية والإغاثية والتنموية في اليمن، وتهيئة بيئة عمل أفضل وضمان الحماية والأمن للعاملين في المنظمات والطواقم الدولية.

واستعرض وزير التخطيط، مستجدات الأوضاع العامة والجهود الإقليمية والدولية والأممية لتحقيق السلام الشامل والدائم في اليمن .. مجددا التأكيد على حرص الحكومة على السلام وإنهاء الحرب وتحقيق التنمية.

كما جدد الوزير باذيب، التأكيد على حرص الحكومة على ضمان وصول المساعدات الإنسانية إلى كافة محافظات الجمهورية، رغم العراقيل التي تفرضها المليشيات الحوثية على حركة التجارة والبضائع إلى ميناء عدن .. داعيا الاتحاد الأوروبي إلى ممارسة المزيد من الضغوط على المليشيات الحوثية لرفع القيود المفروضة على حركة التجارة إلى موانئ البلاد.



● أخبار ذات صِلة

مشاهد لفيضانات عارمه في ايران

١٦ مايو, ٢٠٢٤ 44

شركة النفط عدن تقيم الحفل الخطابي والتكريمي لعمالها وموظفيها

١٥ مايو, ٢٠٢٤ 122

معارك صعبه يخوضها الجيش

١٢ مايو, ٢٠٢٤ 76

وكيل أول محافظة تعز يدشن اختبارات الفصل الدراسي الثاني في صرح الشهيدة نعمة رسام* دشن صباح يومنا هذا 

١٢ مايو, ٢٠٢٤ 74

وكيل وزارة الداخلية يختتم أسبوع المرور العربي في عدن تحت شعار "بوعينا نصل آمنين"

١٢ مايو, ٢٠٢٤ 76

عدن / حفل خطابي وتكريمي بمناسبة اختتام فعاليات أسبوع المرور العربي

١٢ مايو, ٢٠٢٤ 108

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA