النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

منها 8 دول عربية.. الحكومة الروسية تعتمد قائمة دول يسمح لبنوكها بالتداول في سوق العملات المحلية

٢١ سبتمبر, ٢٠٢٣ الساعة ١١:٥٢ مساءً
القراءات : 594

اعتمدت الحكومة الروسية قائمة من أكثر من 30 دولة صديقة ومحايدة يسمح للبنوك والمضاربين منها بالتداول في سوق الصرف الأجنبي والسوق المالية بروسيا. 

إقرأ المزيد

بوتين يوعز بإعداد نظام لدخول الأجانب إلى روسيا بدون تأشيرات

وتشمل قائمة الدول: أذربيجان وأرمينيا وبيلاروس وقرغيزستان وطاجيكستان وتركمانستان وأوزبكستان والجزائر وبنغلاديش والبحرين والبرازيل وفنزويلا وفيتنام ومصر والهند وإندونيسيا وإيران وقطر والصين وكوبا وماليزيا والمغرب ومنغوليا والإمارات وسلطنة عمان وباكستان والسعودية وصربيا وتايلاند وتركيا وجنوب إفريقيا.

وقالت الحكومة الروسية في بيان: "تهدف الخطوة إلى زيادة كفاءة آلية التحويل المباشر للعملات الوطنية إلى الدول الصديقة والمحايدة وتشكيل عروض أسعار مباشرة للروبل لتلبية طلب الاقتصاد الروسي على المدفوعات بالعملة الوطنية".

وكان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قد وقع في الصيف الماضي قانونا يسمح للبنوك والوسطاء الأجانب من البلدان الصديقة بالمشاركة في تداولات سوق النقد الأجنبي في روسيا. وفي إطار القانون الموقع توجب على الحكومة اعتماد قائمة بهذه الدول.

المصدر: RT


المصدر : Rt

● أخبار ذات صِلة

عدن / الكريمي خدمة وتميز

٢٥ أبريل, ٢٠٢٤ 344

جنون المعدن الأصفر- ارتفاع غير مسبوق لأسعار الذهب في #صنعاء و #عدن   اسعار الذهب في صنعاء وعدن-صباح اليوم الاحد

٢٢ أبريل, ٢٠٢٤ 424

مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه تطلق مختبر الابتكار الاجتماعي بالشراكة مع مؤسسة رواد؛ لمعالجة تحديات القطاع الزراعي في اليمن

٤ مارس, ٢٠٢٤ 454

خبير اقتصادي يكشف عن جدوى مزادات البنك المركزي لبيع الدولار

٢٨ يناير, ٢٠٢٤ 714

اسعار الصرف اليوم في اليمن

٢٤ ديسمبر, ٢٠٢٣ 762

اسعار الصرف في اليمن ١٦ ديسمبر ٢٠٢٣

١٧ ديسمبر, ٢٠٢٣ 610

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA