النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

ضبط كميات من العبوات والقذائف وأجهزة اتصالات لاسلكية بمنزل في عدن

١٩ فبراير, ٢٠٢٤ الساعة ١١:٤٢ مساءً
القراءات : 190

 

ضبطت الأجهزة الأمنية بالعاصمة عدن, اليوم كميات من العبوات الناسفة والقذائف وأجهزة اتصالات لاسلكية في أحد المنازل بمديرية دار سعد.

وأكد قائد شرطة دار سعد المقدم مصلح الذرحاني أن الشرطة تمكنت من ضبط كمية من القذائف والعبوات الناسفة ومواد تستخدم في تصنيع العبوات في أحد منازل مديرية دار سعد.

وأضاف الذرحاني أن رجال الأمن عثروا أيضًا على ملابس عسكرية مختلفة وارقام سيارات وأشرطة مخدرة وقنابل مختلفة, مضيفا أن المضبوطات يشتبه أنها تعود لعناصر لها علاقة بالجماعات الإرهابية وكانت تخطط إلى ارتكاب جرائم في العاصمة عدن.

وأشار الذرحاني إلى أن الأجهزة الأمنية تواصل التحقيق في الواقعة لملاحقة تلك العناصر التي كانت بحوزتها المضبوطات, مشددا على ضرورة رفع الجاهزية وزيادة الجهود الأمنية لمراقبة أي تحركات مشبوهة تهدف إلى إقلاق السكينة وترويع الآمنين في العاصمة عدن.


المصدر : عدن تايم

● أخبار ذات صِلة

الاليات الاسرائليه تتوغل في معبر رفح

٧ مايو, ٢٠٢٤ 54

افتتاح سوق الخمسين المركزي النموذجي  بالعاصمة صنعاء 

٧ مايو, ٢٠٢٤ 38

شرطة السير تقيم ضمن فعاليات أسبوع المرور العربي"برنامجها التوعوي بجامعة تعز بالتربة. 

٧ مايو, ٢٠٢٤ 40

الاحتلال يبدا ترحيل سكان مدينة رفح

٦ مايو, ٢٠٢٤ 72

العثور على جثة الشيخ مساعد ناصر الماس مذبوحاً في حالمين

٦ مايو, ٢٠٢٤ 60

الحوثيون يعتقلون محمد المليكي بسبب تقديمه بلاغ عن فساد وزير الصناعة والتجارة

٦ مايو, ٢٠٢٤ 68

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA