النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

شرطة السير تقيم ضمن فعاليات أسبوع المرور العربي"برنامجها التوعوي بجامعة تعز بالتربة. 

٧ مايو, ٢٠٢٤ الساعة ٩:٢٨ مساءً
القراءات : 218

 

تعز / مختار الصبري 

نظمت إدارة شرطة السير بتعز بالتنسيق مع جامعة تعز فرع التربة تعز برنامجها التوعوي لطلاب الكلية بمختلف اقسامها ، في اطار نشر الثقافة المرورية والتعريف بقواعد وأنظمة السير .

ووخلال الفعالية التي حضره الامين العام لمديرية الشمايتين سعيد الراعي وامين عام الكلية امين البركاني ، أكد مدير شرطة السير العقيد الركن عبدالله راجح عن مايشكله الطالب الجامعي من أهمية كبيرة لمحيطة المجتمعي ، مؤكدا قيمة وتأثير ذلك في ابراز أداب وقواعد االسير في اسبوع المرور العربي . 

مشيرا الى ضرورة الاستفادة من الدراسات الأكاديمية في تطوير العمل المروري للحد من الحوادث المرورية ومدى تطبيقها وتنفيذها على الواقع .

واثنى العقيد راجح بالدور الحقيقي للفعالية ودورها التنويري في اوساط الشباب الجامعي ، مثمنًا شكره الجزيل للدكتور الرباصي وتعاونه الدائم في أنجاح برامج وفعاليات اسبوع المرور. 

من جانبة تحدث الدكتور احمد الرباصي نائب رئيس الجامعه لشؤون الفرع عن دور رجل السير ، مشددا على ضرورة تكثيف الخدمات المرورية في نطاق التربه، التي تعاني من ازدحام وكثافة سكانية عالية ، في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد والاوضاع المعيشية الصعبة ، وضعف الامكانات والموارد. 

مثمنًا جهود ادارة شرطة السير وماتقوم به من برامج وفعاليات لتنظيم الحركة المروريةونشر الوعي لأنجاح الاسبوعي العربي .

وتشهد شرطة السير بتعز الفعالية التوعوية لليوم الرابع على التوالي في اطار اسبوع المرور العربي الذي دشنته وزارة الداخلية في عموم المحافظات المحررة.



● أخبار ذات صِلة

اقتحامات واعتقالات في الضفه الغربية

١٨ مايو, ٢٠٢٤ 38

مواجهات ضاريه في مخيم جبالي

١٨ مايو, ٢٠٢٤ 36

مشاهد لفيضانات عارمه في ايران

١٦ مايو, ٢٠٢٤ 70

شركة النفط عدن تقيم الحفل الخطابي والتكريمي لعمالها وموظفيها

١٥ مايو, ٢٠٢٤ 162

معارك صعبه يخوضها الجيش

١٢ مايو, ٢٠٢٤ 94

وكيل أول محافظة تعز يدشن اختبارات الفصل الدراسي الثاني في صرح الشهيدة نعمة رسام* دشن صباح يومنا هذا 

١٢ مايو, ٢٠٢٤ 94

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA