النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

بيان صادر عن مشائخ ووجهاء وأعيان وأبناء مديرية جبل حبشي ـ محافظة تعز

٤ مارس, ٢٠٢١ الساعة ١٠:١٩ مساءً
القراءات : 1676

 

عقد مشائخ ووجهاء وأعيان مديرية جبل حبشي لقاءً موسعاً بعد ظهر اليوم الأربعاء الموافق 3/مارس/2021م في مدينة تعز للوقوف أمام جريمة الاعتداء على منزل الأخ /سلطان محمد قاسم الصيرفي ونهبه وإحراقه وتدميره في مدينة النشمة بمديرية المعافر من قبل عصابة مسلحة خارجة عن النظام والقانون .

كما تم الوقوف أمام بقية القضايا والجرائم التي طالت عدداً من أبناء مديرية جبل حبشي ، ولم يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة من قبل الجهات المعنية حيالها ، ومنها : 

جريمة قتل الأستاذ / صادق ناجي البركاني .

جريمة قتل الطالب / عبد الله أمين عبده سعيد .

جريمة نهب وإحراق محطة المشتقات النفطية التابعة للأخ / عبد الولي السفياني الواقعة في مفرق البيرين ــ مديرية المعافر .

وبعد نقاش مستفيض عبر الحاضرون في اللقاء الموسع عن استيائهم الكبير من تقاعس السلطة المحلية والأجهزة الأمنية بالمحافظة تجاه تلك القضايا والجرائم ، مشددين على تكاتف جميع أبناء مديرية جبل حبشي والوقوف صفاً واحداً أمام أي اعتداء يتعرض له أبناء المديرية مؤكدين رفضهم المطلق لكافة أعمال البلطجة ومطالبتهم بتطبيق النظام والقانون .

كما أكدوا مناصرتهم لأي مظلوم من أبناء مديريات محافظة تعز وفي أي مكان .

وقد أقر المجتمعون ما يلي : 

تنظيم مسيرة جماهيرية حاشدة لأبناء مديرية جبل حبشي إلى أمام مبنى المحافظة بمدينة تعز للمطالبة بإلقاء القبض على العصابة المسلحة التي اعتدت على منزل الأخ / سلطان الصيرفي ونهبه وإحراقه وهدمه ، ومن يقف خلفهم .

المطالبة بضبط قتلة الأستاذ / صادق ناجي البركاني ، وقتلة الطالب / عبد الله أمين عبده سعيد ، وكذا المعتدين على محطة المشتقات النفطية ونهبها وإحراقها والتابعة للأخ /عبدالولي السفياني ، وإحالتهم إلى القضاء لينالوا عقابهم الصارم وفقاً للشرع والدستور والقانون .

أكد الحاضرون في اللقاء أن أي اعتداء على أحد أبناء مديرية جبل حبشي ؛ يُعد اعتداءً على كافة أبناء المديرية ، والذين لن يقفوا مكتوفي الأيدي .

أكد الحاضرون أنه في حالة عدم الاستجابة لمطالبهم من قبل السلطة المحلية والأجهزة الأمنية بالمحافظة بأن كافة الخيارات مفتوحة أمامهم لمتابعة تلك القضايا .

أكد المشاركون في اللقاء مساندتهم للمسيرة السلمية التي سينظمها أبناء عزلة الشراجة إلى أمام مقر السلطة المحلية في مدينة النشمة ــ مركز مديرية المعافر ، يوم الأحد القادم الموافق 7/3/2021م .

حمل الحاضرون السلطة المحلية والأجهزة الأمنية والعسكرية مسؤولية توفير الحماية الكاملة للمسيرة الجماهيرية التي سيتم تنظيمها إلى مدينة النشمة ، وكذا التي سيتم تنظيمها أمام مبنى المحافظة بمدينة تعز .



● أخبار ذات صِلة

مسابقة البحرين لتلاوة القران الكريم ومشاركة اليمن وحصولها المركز الاول

٢٨ أبريل, ٢٠٢٤ 246

تدشين الرش الضبابي لمديريات تعز الثلاث صاله والقاهرة والمظفر

٢٦ أبريل, ٢٠٢٤ 60

تسليم مساعدات لسجينات الاصلاحية المركزية بتعز

٢٦ أبريل, ٢٠٢٤ 56

ارضى الناس غاية لا تدرك

٢٦ أبريل, ٢٠٢٤ 54

امطار تصب ع الضباب

٢٢ أبريل, ٢٠٢٤ 62

سيطره شبه كامله للكوليرا بتعز

١٨ أبريل, ٢٠٢٤ 96

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA