النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

إحياء الذكرى الثالثة لاستشهاد القائد عبدالله السبئي بحضور رسمي

١٣ يناير, ٢٠١٩ الساعة ٩:١٤ مساءً
القراءات : 5528

الإدارة العامة للإعلام :

أقيمت صباح اليوم في منتزه التعاون بمدينة تعز  فعالية إحياء الذكرى الثالثة للشهيد القائد عبدالله سيف السبئي، قائد جبهتي كلابة والمسراخ، بحضور الشيخ عارف جامل وكيل المحافظة واللواء الركن عبدالكريم الصبري وكيل المحافظة لشئون الدفاع والامن والعميد عبدالعزيز المجيدي اركان محور تعز وعدد من القيادات العسكرية والأمنية في المحافظة وجمع غفير من أصدقاء الشهيد ومحبيه .

وقال وكيل محافظة تعز لشؤون الدفاع والأمن اللواء الركن عبدالكريم الصبري في كلمة له خلال الفعالية إن الشهيد عبدالله السبئي أحد أبطال المقاومة الشعبية الأوائل وقياداتها الميدانيين الذين اتخذوا خيار الكفاح المسلح في سبيل الدفاع عن الكرامة والحرية وخيارات الشعب وسلطاته المختلفة، ضد مليشيا الانقلاب الحوثية الإجرامية وحربها العبثية ضد اليمنيين وانقلابها على السلطة الشرعية .

وأوضح الصبري أن الشهيد السبئي ممن شكلوا نواة المقاومة والجيش الوطني في محافظة تعز وتصدوا لعصابة الحوثي الانقلابية بكل بسالة وشجاعة وشموخ .

وأشار إلى أن البطل السبئي و منذ اجتياح المليشيا لمحافظة تعز انطلق منذ البداية الأولى من منطقة كلابة وأسس جبهة مع رفاقه ثم انتقل ليشارك في معارك جبل العروس وجبهات مشرعة وحدنان  وبعدها إلى جبهاتةالمسراخ وهناك اختتم البطل مسيرته النضالية بتقديم روحه الطاهرة حبآ للوطن بعد حياة مليئة بالبطولة والشجاعة والإقدام والإباء .

وأكد وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن على أهمية الإستمرار في مواجهة مليشيا الحوثي الانقلابية حتى تحقيق النصر واستعادة الدولة وتحقيق أحلام الشعب اليمني بالأمن والاستقرار والرفاه . 

من جانبه تحدث أركان حرب محور تعز العميد عبدالعزيز المجيدي عن المواقف البطولية والشجاعة للشهيد عبدالله السبئي وزملاءه الأبطال من بداية تشكيل المقاومة الشعبية بقيادة الشيخ حمود سعيد المخلافي،مشيرآ إلى أنه كان بمثابة السم الذي تتجرعه مليشيا الإنقلاب كل يوم.

كما القى أحد اقرباء الشهيد عبدالله السبئ كلمة أسرة الشهيد أوضح فيها دور الشهيد البطل السبئي وعدد من افراد أسرته، ورفاقه ،في مقارعة مليشيا الانقلاب ودفاعهم المستميت عن مدينة تعز .


المصدر : Taiz_event

● أخبار ذات صِلة

بتوجيهات رئيس المجلس الرئاسي لتمكين ذوي الإعاقة محافظ أبين بمدير الشؤون الإجتماعية يكلف بأسردة مدير للدفاع الإجتماعي

٢٦ أبريل, ٢٠٢٤ 116

بين الرغبة في العمل والهجرة.. إقبال متزايد على تعلم اللغات في صنعاء

٢٦ ديسمبر, ٢٠٢٢ 602

اطباء الصداقة ينفذون وقفة احتجاجية امام مكتب الصحة 

١٨ ديسمبر, ٢٠٢٢ 886

تزامناً مع اليوم العالمي لحقوق الإنسان..* *ضحايا الألغام يوقعون وثيقة اعتراض على دعم المنظمات الأممية لزارعي الألغام الحوثيين*

١١ ديسمبر, ٢٠٢٢ 844

امرأة ثلاثينية تضع ثلاثة توائم إناث بمستشفى عمران العام

٣ ديسمبر, ٢٠٢٢ 884

فعاليه نسائية بأبين عن حملة 16يوما لمناهضة العنف ضد المرأة

٢٩ نوفمبر, ٢٠٢٢ 670

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA