النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

رئيس الأركان يناقش مع محافظ إب احتياجات أبطال الجيش الوطني والمقاومة بالمحافظة

١٧ فبراير, ٢٠١٩ الساعة ٩:٤٠ مساءً
القراءات : 2620

 

ناقش رئيس هيئة الاركان العامة الفريق الركن بحري عبدالله النخعي، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، مع محافظ محافظة اب، اللواء الركن عبدالوهاب الوائلي، المستجدات والأوضاع الميدانية في محافظة اب، في ظل استمرار سيطرة ميليشيا الحوثي وممارستها الانتهاكات بحق المواطنين.

كما تم مناقشة الاحتياجات اللازمة والضرورية لأبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية لدحر الانقلابيين الحوثيين المدعومين من إيران من العديد من المواقع المهمة من أجزاء ومناطق مختلفة من محافظة اب.

واستمع رئيس الاركان، من المحافظ الوائلي إلى شرح موجز حول أوضاع محافظة إب، وما تبذلها قيادة السلطة المحلية والوحدات العسكرية من جهود لتحرير المحافظة من سيطرة الميليشيا الحوثية الإنقلابية.

وشدد رئيس هيئة الاركان، على مزيد من العمل وحشد الطاقات لمساندة أبطال الجيش الوطني..معبراً عن التقدير والشكر للبطولات التي يسطرها أبناء اب في صفوف الجيش الوطني في سبيل استعادة الدولة..مؤكداً اهتمام فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمحافظة اب وتحريرها وبسط سلطة الدولة فيها.

وأشاد الفريق الركن النخعي بدور دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة في دعم الحكومة الشرعية واسناد الجيش الوطني في مختلف الجبهات.

من جانبه تطرق المحافظ إلى جهود استعادة مؤسسات الدولة ومساندة وحدات الجيش الوطني وحشد مختلف القوى والمكونات في المحافظة..معبراً عن الشكر والتقدير لاهتمام ودعم القيادة السياسية والعسكرية لمحافظة اب.



● أخبار ذات صِلة

مساجد غزه تدمر وتحرق من جديد

١ يونيو, ٢٠٢٤ 40

حدود التفاول الامريكي بوقف الحرب

١ يونيو, ٢٠٢٤ 36

توفي على الفور.. مواطن يلقي بإبنه من سطح منزله في حضرموت 

١ يونيو, ٢٠٢٤ 36

مواجهات مشتعله في الضفه الغربيه

٣١ مايو, ٢٠٢٤ 56

رساله محتجزه لدى القسام

٣١ مايو, ٢٠٢٤ 46

شبام.. القاء القبض على متهم يقوم بتكرير الحشيش التالف وبيعه وبحوزته أدوات شعوذة

٣١ مايو, ٢٠٢٤ 76

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA