النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

اغتيال شاعر وقريب له في وادي عمد بحضرموت

٤ نوفمبر, ٢٠١٨ الساعة ٨:٣١ مساءً
القراءات : 4112

اغتال مسلحون مجهولون، ظهر اليوم، الشاعر طالب حسن باتيس، مع أحد أقربائه والذي يدعی محمد صالح باتيس، في منطقة جول كريث بوادي عمد في وادي حضرموت.

وحسب شهود عيان فقد أطلق المسلحون المجهولون الرصاص علی الشاعر باتيس وقريبه بشكل مباشر وأردوهما قتيلين في الحال، دون معرفة دوافع ارتكابهم للجريمة.. موضحين أن المسلحين سارعوا بالفرار إلى جهة مجهولة بعد ارتكابهم للجريمة.

ويعد الشاعر باتيس من شُعّار الحراك الجنوبي في وادي حضرموت.

من جهة ثانية أفاد مصدر محلي، أن الانفجار الذي هز مدينة شبام بوادي حضرموت، منتصف الليلة الماضية، ناتج عن لغم زرعه مجهولون على جانب الطريق العام في المدينة.

وأوضح المصدر ل (نيوزيمن)، أن الانفجار حدث بالقرب من محطة شبام النموذجية التابعة لشركة النفط اليمنية والتي تعتبر من أكبر محطات الوادي والصحراء من حيث سعة تخزين الوقود، وشهدت خلال الأيام الماضية طوابير للسيارات على المشتقات النفطية، لافتا إلى أنه تم زرع اللغم في عمود إنارة للكهرباء التي على الطريق، وأدى الانفجار إلى سقوط العمود وسط الطريق العام.

المصدر نيوز يمن 



● أخبار ذات صِلة

تهريب سجين وقتل ٣ حراس في فرنسا

١٦ مايو, ٢٠٢٤ 40

تعز.. القائم بأعمال مدير عام التعزية يلتقي ممثلي منظمة صناع النهضة

١٥ مايو, ٢٠٢٤ 80

مدير مديرية الشيخ يفتتح الفرع الثاني لبنك الشمول بمديرية الشيخ عثمان

١٢ مايو, ٢٠٢٤ 88

عدن / ورشة بعنوان علاقة الام والطفل في ظل التكنولوجيا الحديثة نظمتها دائرة المرأة والطفل بالأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي

١٢ مايو, ٢٠٢٤ 104

عدن / فعالية مشتركة بين جامعة عدن و مفوضية الامم المتحده لحقوق الانسان

٩ مايو, ٢٠٢٤ 174

رئيس الجامعة يدشن فعالية افتتاح كلية اللغات والترجمة وتوصيف برنامج اللغة الفرنسية والترجمة

٥ مايو, ٢٠٢٤ 180

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA